الخميس 16 مايو 2024

قبل ما تمشوا وحشتونا.. جمهور السوشيال ميديا يودع سمير ودلال

الجمهور يودع سمير ودلال

الهلال لايت8-8-2021 | 12:13

فاطمة جمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع النجمين الكبيرين، سيمر غانم ودلال عبد العزيز، بعد أن رحلا عن دنيانا تباعا، إثر الإصابة بفيروس كورونا الوبائي.

وتحدث الكثير من رواد السوشيال ميديا، عن قصة الحب العظيمة التي جمعت سمير ودلال، والتي انتهت بشكل درامي حزين، بعد وفاة الفنان سمير غانم، واضطرار الأسرة إلى إخفاء الخبر عن دلال خوفا على حالتها النفسية، في ظل علمهم بحبها الشديد له.

وعلق رواد مواقع التواصل على أنه برغم أن دلال لم تكن تعلم برحيل سمير، إلا أن ارتباطهما الروحي، دفعها للحاق به، غير آسفة على الدنيا، متمنين لهما اللقاء في جنة الخلد، ليتمتعا برحمة الله، التي دعا بها لهما جماهير الفن في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتصدرت كلمات الحزن والأسى موقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، صباح أمس، خاصة أن جمهورها وجمهور زوجها الراحل، كانوا يتابعون بشغف أخبار حالتها الصحية، التي تدهورت بشدة على مدار 4 أشهر، حاربت فيها فيروس كورونا، لتموت مع وفاتها أمنيات الجميع بأن تتعافى وتعود لابنتيها الفنانتين، دنيا وإيمي سمير غانم، ولكل محبيها ومحبي زوجها الكوميديان الكبير. 

وعبر أحد المتابعين عن حزنه لرحيل سمير غانم ودلال عبد العزيز، باستخدام جملة كان يرددها الفنان الراحل بنفسه، في فوازير فطوطة الشهيرة، قائلا: "قبل ما تمشوا وحشتونا.. بجد بجد آنستونا".

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد رحيل سمير غانم بـ79 يوما فقط، وهي في سن 61 عاما، فيما توفي زوجها عن عمر يناهز 84 عام، عقب أسابيع قضاها في المستشفى، يكافح فيروس كورونا.

وأعلن الإعلامي رامى رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وقال الأول: "أطيب وأحن قلب فى الدنيا، حبيبتى النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده، وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لها"، فيما قال الثاني: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة الله تعالى، حماتي وأمي الغالية الفنانة دلال عبد العزيز.. أطيب خلق الله، عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة.. وعايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالي عليه.. هتوحشينا أوي يا أمي ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".