الثلاثاء 28 مايو 2024

سيدة تعثر على «قطها» المفقود بعد 13 عاما من البحث

القط المفقود

الهلال لايت 10-8-2021 | 12:46

ميادة عبد الناصر

في كثير من الأحيان نجد لافتات معلقة في الشوارع يناشد أصحابها الجميع لكى يبحثوا معهم عن قطتهم التي فقدوها أو كلبهم الذى لم يعرفوا كيف اختفى وقد يصل الأمر لوضع مكافآت مالية من أجل الوصول لهم وفي غالب الأمر يكون من الصعب الوصول لهم ولكن فى واقعة غريبة من نوعها تم لم شمل أم لطفلين بقطتها المفقودة بعد أكثر من عقد من الزمان وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

 

فقد اختفى قط ناتالي رايت والذى كان يدعى أوزى من منزلهم في نيوتن أبوت ، ديفون في عام 2009 وقد أمضت شهورًا في البحث عنه ومع مرور السنين فقدت الأمل في العثور عليه .

 

وقالت السيدة رايت: لا أصدق أنه تم العثور عليه ، إنه لأمر مدهش فقد كنا نظن أن أوزى قد رحل إلى الأبد وأنه إما انتقل بعيدًا مع عائلة أخرى أو مات فعودته إلى المنزل بعد كل هذه السنوات أمر رائع وبعد لحظات من عودته ، انتقل إلى مكان نومه المفضل منذ سنوات مضت وأضافت ناتالي: كان الأمر كما لو أنه لم يغادر أبدًا.

 

وبدأت رحلة العثور عليه عندما تم استدعاء رجال الإنقاذ من هيكتور هاوس لإنقاذ الحيوانات إلى حديقة العطلات في بيجنتون، ديفون ، لوجود تقارير تفيد بوجود قط بحاجة إلى رعاية طبية حيث كان يعانى من إصابات بالفم وبعد علاجه، وضعوا صورة للقط على وسائل التواصل الاجتماعي يسألون عما إذا كان ينتمي لأي شخص.

 

قالت ناتالي: كنت أتصفح صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمجتمع القطط على أمل ضعيف فى العثور عليه ورأيت الصورة ولم أصدق في البداية حيث بدت ملامحه متشابهة ولونه ، كنت متأكدة من أنه هو ولكن لم أرغب في رفع آمالي دون التأكد وورد في ذهني الكثير من التساؤلات أولها كانت عن كونه ما يزال على قيد الحياة وبعدها ذهبت ناتلي إلى متنزه العطلات لرؤية أوزى الذى تأكدت منه خاصة بعد قدرته للتعرف على كل تفاصيل المنزل وعليهم جميعا كأسرته.

قالت زارا أولدفيلد المسئولة فى هيكتور هاوس: إنه تحول مذهل للأحداث فمن غير المعتاد أن تجتمع قطة مع مالكها بعد 13 عامًا ويُعتقد أن أوزى كان يعيش بشكل دائم في المتنزه ويتغذى من قبل السكان والمصطافين هناك من ولكن في النهاية القطة قد عادت إلى حيث أتت ، وهي نهاية رائعة للجميع.