السبت 18 مايو 2024

اليوم.. كريم محمود عبد العزيز يحتفل بالعرض الخاص لـ «موسى»

فيلم موسي

فن10-8-2021 | 13:25

نورهان اسامة

يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "موسي"، اليوم بأحد دور العرض السينمائية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم المشاركين في العمل ومنهم إياد نصار وأسماء أبو اليزيد.

 

وفيلم "موسي" من بطولة  كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف علي رأسهم الفنان أمير كرارة، والذي آثار ظهوره بالبرومو الرسمي للفيلم، فضول وإعجاب شديد من الجمهور، إضافة إلي أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد العوضي، محمود حافظ، محمد لطفي، ظافر عابدين، صبري فواز، صلاح عبد الله، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيي نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسي" ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

 

ويذكر أن طرحت شركة سينرجي للإنتاج السينمائي أغنية "مكهرب" من فيلم "موسي"، بالأمس الاثنين، وذلك بعدما تم تأجيلها حدادًا علي روح الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ويغنيها مطرب الراب مروان موسي، والتي نالت إعجاب شديد من الجمهور، زاد من حماسهم للفيلم.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Synergy Films (@synergyfilmsegy)

ويعد فيلم "موسي" نقلة فنية كبير للفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث يجسد الدور الجاد لأول مرة منذ بدايته الفنية، بعد عدة اعمال كوميدية كانت سببًا رئيسيًا في زيادة شهرته.

بالوقت ذاته، لا يعد فيلم "موسي" هو الوحيد الذي يستعد كريم محمود عبد العزيز من أجله، حيث ينتظر "كريم" طرح فيلم "شكوكو" والذي يشاركه بطولته كلا من بيومي فؤاد، حسين فهمي، يسرا، وهو من تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج محمد جمال العدل.

كما ينتظر عرض فيلم "إكس مراتي"، والذي يعمل علي إستكمال تصوير أحداثه بالوقت الحالي، ويشاركه البطولة الفنان محمد ممدوح، وهو من إخراج معتز التوني.

الاكثر قراءة