الخميس 16 مايو 2024

القسم الثانى.. رحيل 14 لاعبًا عن بلدية المحلة

فريق بلدية المحلة

ملاعب الهلال10-8-2021 | 22:32

محمد عمر

واصل مجلس إدارة بلدية المحلة، برئاسة مصطفى السامولي، ونائبه مصطفى الشامي، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المشارك في دوري القسم الثاني بمجموعة بحري والإسكندرية "المجموعة الثالثة"، استعدادا للموسم الجديد الذي يأمل فيه في المنافسة بقوة للصعود للدوري الممتاز. 

وتعاقد البلدية بقيادة مدربه حسن موسى  مع ٧ لاعبين جدد للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، لتدعيم صفوفه، وجاءت التعاقدات الـ 7 للبلدية كما يلي:ـ أحمد أمين مدافع الزرقا وأسامه الليبي ظهير أيمن النصروزميله أحمد سعيد أوكا مدافع وريمون مانجا لاعب وسط النصر.
كما ضم الفريق كل من إسلام عبد الغني مدافع زد وفاركو السابق، ومؤمن ابراهيم لاعب وسط مدافع حرس الحدود والرجاء المطروحي ومحمد تريكة صانع العاب الترسانة.

ومازال الجهاز الفني بقيادة حسن موسى يبحث عن تدعيمات إضافية للفريق، في  بعض المراكز خاصة حراسة المرمى والهجوم بعد رحيل الحارس مؤمن جابر حارس الأهلي السابق.

وكانت الإدارة قد قدمت الشكر لعدد كبير من اللاعبين، بالإضافة إلى انتهاء عقود أخرين وفسخ التعاقد من أخرين مع النادي، بناء على تقرير من حسن موسى الذي انهي الموسم الماضي مع الفريق خلفا لرمضان السيد الذي رحل بعد ضياع فرص وحظوظ الفريق في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وضم تقرير حسن موسى للاعبين الراحلين كالآتي:ـ "مؤمن جابر وماجد أشرف بعد إنتهاء تعاقدهم، أحمد ربيع بعد التنازل عن مستحقاته وفسخ التعاقد مع النادي بالتراضي والانتقال لصفوف حرس الحدود.

بينما تم تقديم الشكر لكل من "أحمد فلافيو ومحمد الدغيمي ومصطفي طيارة وأحمد الجبلاوي ومحمود سامي وإبراهيم أسامه ومحمد يحيى ومحمد سعيد وعلي صخر وإسلم رمضان وعبد العزيز ابراهيم ( كان معارآ بطنطا)، ومحمود ناصف إنتهاء الإعارة.