الخميس 23 مايو 2024

الدوري الأوروبي.. 6 مواجهات حاسمة في الدور التمهيدي اليوم

الدوري الأوروبي

ملاعب الهلال12-8-2021 | 12:22

سلمى عامر

يشهد اليوم الخميس الموافق 12 أغسطس، 6 مباريات حاسمة للدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي"اليوروبا ليج"، وأبرزهم مباراة جالاتا سراي الذي يلعب ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد المعار من نادي الزمالك أمام نظيره سانت جونستون.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد المباريات والمقرر لها اليوم الخميس، في السطور التالية:

المباراة الأولى

يحل فريق جالاتا سراي التركي ضيفاً ثقيلاً على نظيره سانت جونستون الأسكتلندي، في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب.

المباراة الثانية

يستضيف فريق ألاشكيرت الأرميني مع نظيره كيرات ألماتي الكازاخي، في تمام الساعة الخامسة مساء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المباراة الثالثة

يواجه فريق هلسنكي الفلندي ضد نظيره نيفتشي باكو الأذربيجاني، في تمام الساعة السادسة مساء، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المباراة الرابعة

يستضيف فريق أنورثوسيس القبرصي نظيره راييد فيينا النمساوي، في تمام الساعة السابعة مساء، وفاز راييد فيينا على أنورثوسيس في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

المباراة الخامسة

يواجه فريق  زالجيريس فيلتوس الليتواني أمام نظيره مورا السلوفيني، في تمام الساعة السابعة مساء، وكان الفريقين قد تعادلوا سلبيا في مباراة الذهاب.

المباراة السادسة

يلعب فريق سيلتك الأسكتلندي  ضد نظيره يابلونك التشيكي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، وفاز سيلتك على يابلونك في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين.