الإثنين 20 مايو 2024

ضبط 1.5 طن دواجن مجهولة المصدر داخل ثلاجة فى القليوبية

جانب من المظبوطات

محافظات12-8-2021 | 14:04

محمد خالد

تمكنت مباحث التموين في القليوبية من ضبط ثلاجة لحفظ اللحوم والدجاج بها كميات من الدواجن المجمدة حيث تبين أنها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمى تمهيدا لطرحها في الأسواق وتم التحفظ على الكمية وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من مباحث التموين يفيد ضبط ثلاجة لحفظ اللحوم والدواجن بها كميات تصل إلى نحو 1.5طن دواجن مجمدة، وبالكشف على المضبوطات تبين انها مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس، وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت مديرية مديرية أمن القليوبية قد شنت فى وقت سابق حملة موسعة استهدت قرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ لضبط الخارجين على القانون وتجار السلاح وحائزى الزخيرة وضبط الهاربين من الأحكام الغيابية، وأسفرت الحملة عن ضبط 9 قطع سلاح نارى وبيضاء وأحيل جميع المتهمين للنيابة فتولت التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد بقيام حملة أمنية استهفدت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية أسفرت عن ضبط 17 تاجر مخدرات لـ 5 منهم معلومات جنائية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وضبط 9  قطع أسلحة نارية وبيضاء وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة بحوزة عدد من المتهمين.

وتمكنت الحملة من ضبط 5 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا و3  مراقب هارب وتمكنت الحملة من تنفيذ 8327  حكما قضائيا متنوعا وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.