الجمعة 17 مايو 2024

موعد طرح فيلم «30 مارس» لـ أحمد الفيشاوي

فيلم 30 مارس

فن12-8-2021 | 12:26

نورهان اسامة

قررت الشركة المنتجة لفيلم "30 مارس" للفنان أحمد الفيشاوي، طرح الفيلم بجميع دور العرض مع بداية شهر سبتمبر المقبل، وجاء ذلك بعدما أعلن المخرج أحمد خالد موسي انتهائه من مونتاج ومكساج الفيلم، تمهيدًا لطرحه.

وتدور قصة فيلم "30 مارس" حول حادث مفاجئ يقلب حياة الأبطال رأسًا علي عقب، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.

ويذكرأن أعلن الفنان أحمد الفيشاوي في وقت سابق، إنتهائه من تسجيل أغنية الفيلم والتي يتعاون من خلالها مع مطرب الراب مروان موسي، وعفروتو، حيث شارك صورة عب حسابه علي "إنستجرام"، يظهر من خلالها مع كليهما، وعلق: "استنوا أغنية 30 مارس.. مروان موسي وعفروتو".

ويعيش الفنان أحمد الفيشاوي بالوقت الحالي حالة من النشاط الفني في السينما، حيث يستعد خلال الفترة القادمة لطرح عدد من أفلامه السينمائية الجديدة، وعلي رأسها فيلم "قمر 14"، والذي يشارك من خلاله عدد كبير من النجوم وهم خالد النبوي، بيومي فؤاد، محمد علاء، خالد أنور، محمد جمعة، أحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وفيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفي خاطر، أروي جودة، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

إضافة إلي فيلم "ثانية واحدة" والذي حصد إيراداته مؤخرا، والعمل من بطولة دينا الشربيني، مصطفي خاطر، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، محمود حميدة، محمد أسامة، ومن تأليف مصطفي حمدي، وإخراج أكرم فريد.