الخميس 20 يونيو 2024

وجبة إفطار عملاقة تثير تحديًا غريبًا للأكل مجانًا فى المملكة المتحدة

الوجبة العملاقة

الهلال لايت 12-8-2021 | 16:54

ميادة عبد الناصر

تحديات الطعام من أكثر الاشياء التى تجذب الأشخاص لتجربتها ولهذا أطلق أحد المقاهي أكبر تحدٍ للإفطار  في المملكة المتحدة والذي يحتوي على وجبة مكونة من 150 عنصرًا ، ويتم تقديمها في  في مقهى دون كاستر ، باسم  تيرمينيتور اراماجيدون من قبل المالك تيد فيليبس وذلك حسب ما نشرت صحيفة " ديلى ميل" البريطانية.

وتشمل  الوجبة العملاقة 15 قطعة نقانق لينكولنشاير جامبو أي ما يعادل 30 نقانق عادية و 15 قطعة من لحم الخنزير المقدد ، و15 قطعة باتيه، و15 بيضة مقلي ، و15 شريحة من الحلوى السوداء ،و 15 شريحة من الخبز المحمص والخبز المقلي بالزبدة ، و15 حصة من الفطر ، و15 حصة من الفاصوليا المخبوزة و 15 حصة من الطماطم المعلبة ويقول تيد إن الوجبة  تزن حوالي 20 رطلاً.

ويواجه العملاء تحديًا لتناول الإفطار في غضون ساعة للحصول على الوجبة مجانًا ، وإلا فسوف يكلفهم ذلك 50 جنيهًا إسترلينيًا ويعد The Terminator Armageddon أكبر وجبة إفطار رسميا في المملكة المتحدة
و تحظى هذه التحديات بشعبية كبيرة لدى عملائنا ، وقد كان لدينا أشخاص يسافرون من جميع أنحاء البلاد لتناول تحديات الإفطار لدينا ، لذلك أتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الأشخاص لتجربة التحدي الجديد.

والجبة تعتبر ضخمة للغاية لدرجة أنه من الصعب حملها على الصينية إلى الطاولة لأنها كانت ثقيلة جدًا فهى تزن بسهولة ما بين 15 إلى 20 رطلاً فالطعام يأتي من مكونات عالية الجودة ويستغرق طهيه حوالي 20 دقيقة.

ويتم  استخدام مكونات عالية الجودة في التحديات وهو ما يجعلها  تحقق نجاحًا كبيرًا لأن الناس يستمتعون حقًا بما يأكلونه وفي هذا التحدي الجديد ، نستخدم النقانق الضخمة التي تضاعف حجم النقانق العادية التي نستخدمها ، لذا فهي تعادل 30 من النقانق العادية  بإضافة 15 حصة من كل صنف من أصناف الإفطار الأخرى ويستغرق الطهي حوالي 20 دقيقة لأنه كبير جدًا.