الخميس 13 يونيو 2024

جرائم تقشعر لها الأبدان في الجيزة.. أب يخنق رضيعته وآخر يقتل ابنته وحماته وأم تعذب طفلتها حتي الموت

مديرية أمن الجيزة

الجريمة14-8-2021 | 22:32

فتحي حسين

شهدت محافظة الجيزة خلال الفترة الأخيرة العديد من جرائم العنف التي نزعت فيها مشاعر الرحمة والإنسانية من قلوب بعض البشر وتعرض لكم بوابة"دار الهلال" أبرز هذه الجرائم ...

أب تجرد من مشاعر الرحمة والانسانية وقام بذبح ابنته الرضيعة وكذلك حماته التي كانت دائمة الدفاع عنه أمام زوجته

تلقى الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثتي ربة منزل وطفلتها الرضيعة مذبوحتان وملقيان داخل مصرف بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة "سالمة م" ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، وطفلتها "فريدة" تبلغ من العمر عام، بهما آثار طعنات وقطع ذبحي بالجسد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي المتهم ، وتبين من التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ، أن المتهم هو زوج ابنة المجنى عليها الأولي ، وأن الطفلة المجني عليها الثانية ابنته، وأنه ارتكب الجريمة بسبب خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أم من جهنم قامت بتعذيب أبنتها الطفلة حتي الموت

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على سيدة عذبت طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات حتى الموت بسبب ممارستها العادة السرية بالهرم.

تلقى قسم شرطة الهرم، إخطارا من أحد المستشفيات باستقبال طفلة جثة هامدة وبسؤال والدتها قررت أنها سقطت على الأرض خلال اللهو ولقيت مصرعها.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ، وتبين وجود تضارب فى أقوال الأم، وبعمل التحريات تبين أن الطفلة تعرضت لوصلة تعذيب في أنحاء جسدها، ووفقا لأقوال الأم فإنها اكتشفت قيام ابنتها بممارسة العادة السرية كثيرا مما نتج عنه فقدان عذريتها.

كما أكدت التحريات، أن الأم كانت تحاول تأديب ابنتها لكنها فقدت الوعي من الضرب فقامت بنقلها للمستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم.

شاب إنعدمت منه المشاعرتنازل لوسوسة الشيطان لإرضاء شهواته الجنسية وقام بإغتصب طفلة عمرها 4 أشهر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شاب بتهمة هتك عرض طفلة عمرها 4 أشهر بالهرم.

وكشفت تحريات المباحث ، أن المتهم كان يساعد والد الطفلة في تنظيف المنزل، وقامت الطفلة بالبكاء فطلب منه والدها أن يقوم بإعطائها لوالدتها، وحال تواجده برفقتها على السلم اعتدى عليها جنسيا.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتهم عمره 19 سنة، اعتدى على الطفلة وأصابها بإصابات بالغة أدت لتعرضها لنزيف، وحسب التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الهرم، تبين أن الرضيعة تعرضت لتهتك في منطقة حساسة نتيجة الاعتداء عليها.

وقال المتهم أمام المباحث، إنه كان بصحبة والد الطفلة لمساعدته في تنظيف سطح المنزل بالهرم، وعندما بدأت الطفلة في البكاء طلب منه والدها أن يحملها ويعطيها لوالدتها، وأثناء نزول الشاب بالطفلة على سلالم العقار قام بهتك عرضها.

وأضاف المتهم أمام فريق البحث الجنائي، أنه فعل تلك الجريمة كنوع من الفضول، وبعد الانتهاء من استجوابه واعترافه بتفاصيل جريمته المروعة، أحيل إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه بتهمة هتك عرض طفلة رضيعة، وتسببت تلك الواقعة في إحداث حالة من الغضب بين أسرة الطفلة وجيرانها الذين علموا بها.

تتاجر مواشي يتجرأ علي قتل جزار بسبب أنه مدين له بمبلغ مالي

أدلى تاجر المواشي المتهم بقتل جزار بالجيزة باعترافات لرجال المباحث عقب ضبطه، حيث أكد  أنه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالى وأنه دائم مطالبته به أمام الآخرين مما أثار حفيظته وعقد العزم على قتله للتخلص من الدين.

وأضاف المتهم انه فـى سبيل ذلك استدرجه بزعم سداد الدين ومساعدته فـى معاينة ماشية لشرائها، وأثناء استقلالهما الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه بمكان الواقعة غافله وتعدى عليه بسلاح أبيض  فأحدث إصابته التى أدت إلى وفاته.

وتابع أنه أثناء قتل المجني عليه حاول مقاومته مما أدى إصابته بقطع بأوتار أصابع اليدين ثم لاذ بالهرب، وأضاف بتوجهه إلى إحدى المستشفيات وإدعى إصابته بسبب عمله فى تجارة الماشية.

كان  قسم شرطة الجيزة تلقى بلاغا  بالعثور على جثة (جزار) بدائرة القسم مصاب بجرح وطعنات والعثور بطيات ملابسه على ( مبلغ مالى ، هاتفه المحمول ، ومتعلقاته الشخصية ) وبجواره دراجته النارية.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة ( تاجر ماشية - مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية، عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وضبطه وتبين أنه ( مُصاب بقطع بأوتار أصابع اليدين )، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في حالة من عدم الوعي "صوت موتوسيكل" يدفع شقيقين لقتل جارهم

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب صوت "موتوسيكل" بإمبابة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة إمبابة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بشارع العروبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ودلت التحريات أن المشاجرة أسفرت عن مقتل شاب عقب إصابته بطعنة في الصدر.

وأفادت التحريات أن 2 أشقاء حلاقين اعتادا التشاجر مع جارهما بسبب صوت “موتوسيكل”، وطالباه بعدم الوقوف أمام محل الكوافير الخاص بهما، وأن الشقيقين طالبا الشاب بالابتعاد عن المحل، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة واشتباك بالأيدي، ثم قام أحدهما بإخراج مطواة من بين طيات ملابسه، وسدد بها طعنة للشاب أردته قتيلا في الحال وتبين أنه يدعى مؤمن.م.

تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهما سلاح الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أب لا يري سوي المال انهال بالضرب علي ابنه الذي من ذوي الاحتياجات الخاصة "لأنه لايعمل"

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتعدي مسن بالضرب على شاب من ذوي الهمم بالجيزة، داخل شرفة شقة سكنية بالجيزة.

في إطار تكثيف جهود أجهزة وزارة الداخلية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، نجح الأمن في تحديد المعنيين بالفيديو، وهما أحد الأشخاص موظف بالمعاش ونجله من ذوي الهمم.

وبينت التحريات أنهما مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.

بالانتقال إلى محل إقامتهما تم مقابلة والد الطفل وبسؤاله قرر تعديه على نجله بالضرب لرفضه العمل.

أب في قلبه جمرة من نار رفض قطعة من الجنة وقتل طفلته الرضيعة صاحبة ال 9 أشهر

تلقي ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال الطفلة "أحباب" 9 أشهر جثة هامدة، ووفقاً لتقرير مفتش الصحة وجود آثار خنق وإزقاق في الوجه ووجود شبهة جنائية في الواقعة، وادعاء والدها بوفاتها طبيعي ومقيمين بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إلى المستشفى وبمواجهة والد الطفلة المدعو "محمد علاء" 35 سنة، أنكر صلته بالجريمة، وخلال ذلك روت الطفلة "جومانة" ما شاهدته إلي ضباط المباحث وأفادت بقيام والدها بالتعدي بالخنق علي شقيقتها لوالدها "أحباب" وبمواجهة الزوجة والدة الطفلة المدعوة "رحمه سمير" بما جاء علي لسان الطفلة أفادت بأن زوجها كان لا يرغب في الطفلة قبل ولادتها وطلب إنزالها " مكنش عاوز عيال تاني وقال سيبيها تبكي لغاية ما تموت" وبمواجهة المتهم وبتضيق الخناق عليه أقر بارتكاب جريمته انتقاماً من زوجته التي وضعته أمام الأمر الواقع وانه كان يرفض الخلفة من البداية ووضعت أنثي ثم أخري الأمر خلف في قلبه غل وحقد للزوجة ورغبة الانتقام منها.

وبالعرض علي النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل وواف عن سبب الوفاة، وصرحت بدفن الطفلة عقب بيان الصفة التشريحية لها، كما أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس الأب المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.