السبت 1 يونيو 2024

نواب مستقبل وطن بكفرالشيخ: التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة لحل مشاكل المواطنين

نواب مستقبل وطن كفر الشيخ

محافظات14-8-2021 | 22:30

محمود سيداحمد

أكد أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ حرصهم على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة فى مختلف القضايا وحل مشاكل  المواطنين التى ترد إليهم عن طريق أمانة المحافظة قدر المستطاع، وهذا واجبهم نحو المواطنين الذين منحوهم ثقتهم. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم السبت بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ بحضور المهندس فوزى الرفاعى امين الحزب بالمحافظة والدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.


وقال  المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، أنه تم خلال الاجتماع الإتفاق على تواجد أحد اعضاء الحزب باستمرار  لتلقى شكاوي المواطنين الخاصة بالنواب باشراف امين الشئون البرلمانية على أن يتم تسليم كل نائب شكاوى دائرته والعمل على حلها فى اقرب وقت ممكن وذلك بالتزامن مع تلقى الشكاوى التى يتم حلها عن طريق قيادات الحزب بالمحافظة والمراكز.


وأكد أمين الحزب بالمحافظة، أن الاجتماع مع نواب الحزب كشف عن مدى التعاون بين الجميع للمصلحة العامة وللتعبير عن أهداف الحزب الذى يساند الدولة والمواطنين موضحا أنه تم الإتفاق مع النواب على تواجدهم مع اعضاء الحزب  أثناء مباريات دورى مستقبل وطن لاضفاء روح المنافسة الرياضية والاخاء والتلاحم  بين الحزب والمواطنين بجميع انحاء المحافظة.  

جاء ذلك بحضور اشرف ممدوح عبدالونيس واللواء حسن البحيرى عضوا مجلس الشيوخ، واللواء سعيدعمارة، والحاج سيدشمس الدين، والمهندس عادل النجار، والدكتورة جمانة لويس، والدكتورة منى عبدالعاطى، والدكتور محمدفوزى الرفاعى، ويونس عبدالرازق أعضاء مجلس النواب.

وكان قد زار وفد من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ المؤسسة الإيوائية للبنين بمدينة كفرالشيخ بمناسبة عيد السنة الهجرية المبارك، يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشريف الامين العام والنائب الاول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى امين الحزب بالمحافظة.

وقال المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، زرنا اليوم المؤسسة الايوائية للبنين بمدينة كفرالشيخ للاطمئنان على الأطفال بالدار وتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد السنة الهجرية، والسؤال عن مدى تقديم كافة الخدمات المطلوبة لهم وان كان ينقصهم شيء يتم تقديمه من خلال الحزب فى أي وقت، موضحا أنه تم تقديم بعض الهدايا ولعب الأطفال للمقيمين بالدار وتوفير كل ماهو مطلوب لهم مما اشاع البهجة فى نفوسهم واسعدنا جميعا مع وعد بتكرار هذه الزيارات باستمرار.