الخميس 26 سبتمبر 2024

«بتروتريد» تعلن انتهاء خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية.. اليوم

عداد غاز

اقتصاد15-8-2021 | 08:41

سناء مصطفي

أعلنت شركة الخدمات البترولية "بتروتريد" أن خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية تنتهي اليوم لجميع المشتركين، مشيرة إلى أن عملية الاستعلام أو تبلغ القراءة تتم شهريًا خلال الفترة من 1 وحتى يوم الخامس عشر من ذات الشهر، وبالتالي لايزال بإمكان عملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن فاتورة أغسطس حتى اليوم الأحد.

كما بدأت الشركة في تحصيل قيمة الفواتير بعد الانتهاء من قراءة عداد الغاز الخاص بشريحة عريضة من العملاء على مستوى المناطق التي تعمل بها الشركة.

وأكدت الشركة أن عملية التحصيل والاستعلام اصبحت اكثر سهولة علي عملاء شركة بتروتريد بشرط الالتزام بالمواعيد المحددة للسداد شهريًا، وقامت الشركة بتوفير المزيد من الخدمات للعملاء عن طريق التوسع في طرق السداد علي مستوي الجمهورية وارجعت الشركة ذلك الي الثقة المتبادلة بين ملاك الوحدات السكنية والتجارية وبين الشركة فيما يتعلق بصحة ودقة القراءة الخاصة بالفواتير الشهرية.

وذكرت الشركة العملاء بالطرق التي يلجأ إليها عملاء شركة بتروتريد للاستعلام عن فاتورة الغاز وتشمل – الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx كي يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها. – الخطوة التالية تتعلق بإدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود. – عن طريق التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

وتوسعت الشركة في خدمات لعملاء بتروتريد يمكن الاعتماد عليها للاستعلام عن الفاتورة و سدادها وتشمل تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).