الإثنين 29 ابريل 2024

مصطفى شوقى يطرح أغنية «تخنتى» مع نبيل (فيديو)

مصطفى شوقي

فن15-8-2021 | 22:00

محمد أبو زيد

طرح المطرب مصطفى شوقي كليب أغنيته الجديدة "تخنتى"، والذي يقوم بمشاركته فيها بالغناء الفنان نبيل، عبر موقع "يوتيوب" من كلمات نصر محروس، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، والكليب من إخراج نصر محروس.

وكان في وقت سابق روّج "شوقي" للأغنية من خلال نشر البرومو على حسابه عبر " إنستجرام" وكتب عليها تعليقًا: "انتظروا فيديو كليب تخنتى.. قريبًا جدًا".

يذكر أن آخر أغاني المطرب مصطفى شوقى كانت تحمل اسم "يا سمرا" وهي من كلمات هشام الجخ، ألحان محمود خيامي، توزيع رامي سمير، وهندسة صوت هانى محروس، حيث استطاع تقديمها برؤية مختلفة ونالت إعجاب معجبيه ومتابعيه، كما حصدت عدد كبير من المشاهدات على موقع "يوتيوب"، وتصدرت "تريند جوجل" بداية من وقت طرحها.

كما سبق وأن كشف المطرب مصطفى شوقى من خلال استضافته ببرنامج "لايت شو" الذي يتم  إذاعته على قناة الحياة والذي تقوم بتقديمه الإعلامية أميرة عدلي، أن أول أغانيه الذي قام بتقديمها والتي تحمل عنوان "ملطشة القلوب"، قد كانت هي سبب الخيرعليه و قال: "ملطشة القلوب كانت وش الخير علينا، أستاذ نصر محروس لمحها فى البداية، كلمة ملطشة القلوب لما سمعتها أول مرة كان وقعها عليا زى وقعها عليكى، قولت أيه ده، لكن حصل معايا زى ما حصل معاكى، أنت فضلتى تسمعيها مرة واتنين وثلاثة وأربعة عشان تفهمى القصة إيه، لحد ما أدمنتيها، ده حصل معايا وأنا بسمعها كمطرب هيغنيها، كنت مستغربها جدا ومش فاهم أيه اللى بيحصل".

وأضاف" شوقي" قائلآ: " إذا كان ربنا كرمنا، وقدرنا نكون عنصر تواصل بين الشاعر والملحن والمنتج والموزع، وإن أنا كنت حلقة الوصل بينهم وبين الجمهور في إن الأغنية توصل بإحساس كويس والناس تحبها، دي نعمة من عند ربنا بنشكره عليها".

Dr.Randa
Dr.Radwa