الخميس 23 مايو 2024

تعرف على شخصية صلاح عبد الله فى فيلمه الجديد «مينى بار»

صلاح عبد الله

فن15-8-2021 | 22:49

نورهان اسامة

يواصل الفنان القدير صلاح عبد الله تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "ميني بار"، والذي إستأنف تصويره قبل أيام قليلة،  بعد تعافيه الكامل من وعكته الصحية التي تعرض له مؤخرا.

ويجسد الفنان صلاح عبد الله خلال أحداث فيلم "ميني بار"، دور شخص يدعي "حجاج" والمحاط بالحيرة والغموض بعدة أساليب تشويقيه، ويعمل مدير ملهي ليلي لاحد الأماكن السياحية المرخصة، والتي تجذب الزائرين العرب لمشاهدة الفقرات الفنية التي تُقدم علي هذا المسرح الغنائي الإستعراضي.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد أكد انه شخصيته في "ميني بار" بعيدة كل البعد عن شخصيته في "الكباريه" الذي عٌرض عام 2008.

صلاح عبد الله في فيلم الكباريه

ينتاول الفيلم في إطار من الاكشن الكوميدي،بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقًا غير مشروعة فتغير حياتهم في يوم وليلة، فتنقلب عليهم رأسًا علي عقب وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

وفيلم "ميني بار" من بطولة نضال الشافعي، منه فضالي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

ويشارك الفنان صلاح عبد الله كضيف شرف في فيلم "الإنس والنمس" والذي يُعرض بالسنيمات حاليًا، والعمل من بطولة محمد هنيدي، منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

كما ينتظر عرض مسلسل "شقة 6" خلال الفترة القريبة المقبلة، ويشاركه بطولة العمل الفنانة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البيزاوي، ملك قورة، ومن إخراج محمود كامل.