السبت 18 مايو 2024

للمرة الأولى.. عرض فيلم Reminiscence لـ«هيو جاكمان» في الهند

فيلم Reminiscence

فن16-8-2021 | 22:13

محمد عبد الغني

أعلنت شركة  Warner Bros Pictures، أن فيلم Reminiscence  للنجم العالمي هيو جاكمان سوف يتم طرحه بدور العرض السينمائي في الهند 27  أغسطس الجاري. 

Reminiscence هو فيلم دراما خيال علمي أمريكي، وتدور أحداثه حول "بانيستر" وهو محقق خاص، يتنقل في عالم الماضي الجذاب من خلال مساعدة عملائه في الوصول إلى الذكريات المفقودة، ويعيش "بانيستر" على أطراف ساحل ميامي الغارق، وتغيرت حياته إلى الأبد عندما تعامل مع عميل جديد، يدعى "ماي فيرغسون"، بينما تصبح مسألة الضياع والعثور بسيطة وخطيرةً فيما يكافح "بانيستر" في العثورعلى الحقيقة بشأن اختفاء العميل "ماي"، ويكشف عن مؤامرة عنيفة، ويجب عليه في النهاية الإجابة على سؤال "إلى أي مدى ستمضي في التمسك بالأشخاص الذين تحبهم؟". 

وقال "جاكمان" في بيان له عن الفيلم: "أعتقد أننا نعيش في هذا العالم المتغير نحن الآن في عالم ما بعد الوباء، وهل سنحاول إعادة إنشاء ما كان لدينا من قبل؟".

وأضاف: "أعتقد أنه وقت ممتع حقًا ووقت مضطرب للغاية وآمل أن يتردد صدى الفيلم بهذه الطريقة، حيث أنه لأمر رائع أن يكون لدينا ذكريات، لكن كبشرعلينا أن نصنع ذكريات جديدة باستمرار وآمل بطريقة ما أن يفتح هذا الفيلم هذا النوع من النقاش"، ويأمل نجم هوليوود في أن يجذب الفيلم معجبيه في عالم ما بعد الوباء. 

"Reminiscence" من بطولة أنجيلا سارافيان، بريت كولين، كليف كورتيس، دانيال وجيوفاني كروز، هان سوتو، هيو جاكمان، جول هارتلي، مارينا دي تافيرا، موجين أريا، ناتالي مارتينيز، ريبيكا فيرجسون، رينيس ريفيرا، سام ميدينا، تيري ويبل، ثاندي نيوتن، ثانديوي نيوتن، توماس فرانسيس مورفي، وإخراج ليزا جوي. 

 

الاكثر قراءة