السبت 25 مايو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل شاب بـ«كرداسة»

جثة

الجريمة17-8-2021 | 12:25

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، باستعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة قيام عامل بقتل طليق شقيقته طعنا وإلقاء جثته بطريق كرداسة، بمساعدة والدته وشقيقته وعشيقها .

 

وأكد المتهم أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجني عليه حيث حضر المتهم لمسكنه لحل الخلافات المتعلقة بطلاق شقيقته، مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض

 

وأضاف أن شقيقته ووالدته وشخص آخر كان بصحبتهم ساعدوه في التخلص من الجثة، وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة.

 

وكشفت تحريات المباحث أن أفراد من أسرة طليقته وراء ارتكاب الجريمة وتم ضبطهم، بسبب خلافات سابقة، بعد أن تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب مصاب بطعنات وملقى بجانب إحدى الطرق.

 

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليه، والتوصل لهويته، وتبين أن أفراد من أسرة طليقته وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيق.

 

حيث كانت قد طلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمنطقة كرداسة وبه عدة طعنات كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة .

 

البداية عندما تلقي قسم كرداسة بلاغا من أهال المنطقة بالعثور، على جثة شاب مجهول الهوية، مصاب بعدة عدة طعنات، ملقاة بإحدى الطرق في مدينة كرداسة، علي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة بها عدة طعنات وأنها لشاب في العقد الثاني من العمر، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى لحين صدور قرار بتشريح ودفن الجثة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

الاكثر قراءة