الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

انتداب المعمل الجنائي في حريق عقار بكرداسة

حريق

الجريمة20-8-2021 | 14:14

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بانتداب المعمل الجنائي في حريق نشب في عقار مكون من 3 طوابق بكرداسة، لمعرفة ملابسات الحريق، فيما تستمع النيابة لأصحاب العقار لمعرفة ملابسات الحريق، وطلبت تحريات المباحث.

 

البداية عندما تلقت الحماية المدنية إشارة، من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل عقار  بقرية بني مجدول بمنطقة  بكرداسة مديرية أمن الجيزة.

 

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وتبين من المعاينة أن الحريق شب بالطابق الثاني وانتقل إلى الثالث.

 

وتم فرض كردون أمني وتمت السيطرة على النيران وتبين إصابة مصطفى ج، 30 سنة، بضيق تنفس وتم علاجه بواسطة سيارة الإسعاف.

 

وفي وقت سابق، تلقي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة المعتمدية، بدائرة مركز كرداسة، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث، كما تم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

 

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أن النيران بدأت في مخزن منظفات بالطابق الأول للعقار، وامتدت إلى غرفة بمدخل الطابق الأرضي مخصصة كمخزن أدوية، ثم امتد الحريق إلى غرفة مخزن بها مناديل ورقية، وكمية من القمامة بمنور العقار، ما أدى لاحتراق شرفة.

 

كما امتدت النيران إلى شرفة بواجهة العقار أيضا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى مخزن عطور مجاور للعقار المشتعل، ودون وقوع إصابات، كما تم إجراء عملية تبريد لمكان الحريق، وتم تحرر محضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.