الخميس 2 مايو 2024

انطلاق مسلسل «صالون زهرة» على منصة شاهد

نادين نسيب نجيم

فن20-8-2021 | 15:47

ميرنا عادل أديب

انطلق مسلسل "صالون زهرة" الذي يجمع فى بطولته بين الفنان معتصم النهار، ونادين نسيب نجيم، على منصة "شاهد VIP"، مساء أمس، محققًا نجاحًا باهراً.

 

وتدور أحداث مسلسل "صالون زهرة"  فى إطار مختلط من الرومانسية الكوميدية  والدراما، حول قصص معاصرة عن النساء، وعلاقاتهن بالرجل، والأصدقاء، بالإضافة إلى تسليط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، لتتصاعد عقب ذلك الأحداث رأسًا على عقب.

 

ويضم "صالون زهرة" ، نخبة من نجوم الفن ومن بينهما:  نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، وولين غرّة، من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.

 

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل  "2020"، الذي دارت أحداثه حول محاولة نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

 

مسلسل "2020" من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين، فؤاد شرف الدين، وتأليف نادين جابر، بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

كما شاركت "نجيم" في مسلسل "خمسة ونص"، والذي تم عرضة في السباق الرمضاني لعام 2019، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فيق علي أحمد، نعمه بدوي، نوال كامل، رواد عليو، سينتيا صموئيل، نيرمين شوقي، إيمان عبدالعزيز، هيام أبو شديد، وعلي الزين، من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa