الأحد 19 مايو 2024

برسالة رومانسية.. لقاء الخميسي تغازل «عبد المنصف»

لقاء الخميسي

فن20-8-2021 | 18:41

حسام يونس

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة لزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، من خلال نشر صورة تجمعهما خلال قضاء إجازتهم الصيفية، وظهرا بإطلالة رومانسية في عرض البحر، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحب إلى الأبد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)


وفي وقت سابق، كانت لقاء الخميسي وجهت رسالة إلى متابعيها عبر حسابها على  "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "محمد عبد المنصف خط أحمر، أي حد تسول له نفسه أنه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف القانون واقفله بالمرصاد، خلاص زمن قلة الأدب والتعدي انتهى، بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من أي تعدي بالسجن والغرامة".

وأضافت لقاء الخميسي: "رسالة لمسيئي الأدب والمتعدين، يا ريت نشوف نجاحاتكم المبهرة ومستقبلكم المشرق، اتعلموا من أوسه العزيمة والإرادة والإصرار والقوة والتحمل.. يمكن في يوم تنفعوا نفسكم والبلد".

وشاركت لقاء الخميسي في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

يذكر أن "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.


كما شاركت "الخميسي" في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.


"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

الاكثر قراءة