الجمعة 7 يونيو 2024

رنا سماحة تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

رنا سماحة

الهلال لايت21-8-2021 | 14:04

إيمان علي

ظهر اسم الفنانة رنا سماحة، ضمن قائمة تريند جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن حملها في طفلها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، بطريقة لطيفة نالت إعجاب جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "إحساس كبير.. شعور خطير.. حاجة جامدة بتربطنا"، بينما انهالت التعليقات من الجمهور لتهنئتها.

 

وتستعد رنا لإحياء حفل غنائي، 7 سبتمبر المقبل، على مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

 

يذكر أن رنا سماحة طرحت مؤخرًا ألبوم «7 رجالة»، والذي يضم 10 أغاني تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي، (خانت نفسها، تتر النهاية، 100 مليون عاملة، 7 رجالة، حياتي تخصني، اسمه إيه، عندي الجرأة، نقطة ضعف، قلبي معلم، بقيت شبهك).

 

واحتفلت رنا سماحة، بزفافها على الملحن والمطرب سامر أبوطالب، في ديسمبر الماضي، في أحد الفنادق، بحضور مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين، وكان ضمن الحضور ريم البارودي، وياسر فرج، والمنتج ياسر سليم، ومذيعة الراديو 9090 شيماء حافظ، وعدد كبير من نجوم برنامجي آراب أيدول وستار أكاديمي منهم مينا عطا، ومحمد شاهين، ومحمد سراج، وهايدي موسى، ومهندسة الديكور فاطمة الشاذلي.

 

وأشعل تامر حسني الحفل بالعديد من أغانيه الشهيرة المميزة وتبادل العروسان معه الغناء والصور التذكارية بطريقة الـselfie  وسط أجواء من البهجة والرومانسية.

 

الحفل من تنظيم dj ياسر الحريري وشارك في إحيائه مصطفى حجاج وأحمد جمال والراقصة الاستعراضية دينا والفنان أحمد عصام الذي قدم "fire show" ومؤثرات بصرية خطفت أنظار الجميع.