السبت 11 مايو 2024

بسبب رسالة اعتذار.. ريهام سعيد تعود إلى قمة التريند

ريهام سعيد

الهلال لايت23-8-2021 | 21:42

إيمان علي

عادت الإعلامية ريهام سعيد من جديد إلى قائمة تريند جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بمشاركة جميع متابعيها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو مصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ومعها ابنتها “أمينة”، وحصلت على تفاعل كبير من قبل جميع المتابعين بسبب تقارب ملامحهم كثيراً.

وأطلت ريهام سعيد مع ابنتها أمينة بإطلاله كلاسيكية باللون الأسود، والأولى تنام على كتف ابنتها، ووضعت تعليق على مقطع الفيديو وجلسة التصوير قائلة “اخترت أبدأ حياتي الجديدة بصور مع بنتي يمكن عشان هي حتة مني يمكن عشان هي جهدي وتعبي وأملي في الحياة”.

واستكملت ريهام سعيد وهي تعتذر لابنائها من خلال المنشور قائلة “كل مرة كنت بقع كنت بقوم عشانهم، لأولادي آسفة علي كل لحظة تسببت في ألم ليكم بسبب شغلي والناس إللي كلها شر، إللي جاي أحلى أوعدكم يوسف وأمينة وطارق بحبكوا”.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد كانت قد أعلنت من عدة أسابيع عن اعتزالها تقديم البرامج التلفزيونية والعمل الإعلامي واتجاهها إلى مجال الفن والتمثيل .

وحصلت جلسة التصوير التي خضعت لها الإعلامية ريهام مع ابنتها أمينة على اعجاب الكثير من المتابعين وتفاعل معها الكثيرون ممن ابدوا إعجابهم بإطلالاتها وجمال ابنتها ومدى التشابه بينهما.

Dr.Radwa
Egypt Air