الأربعاء 29 مايو 2024

رميت جثته في الزبالة.. اعترافات مُثيرة للمتهمة بالتخلص من زوجها وقطع رأسه

زوجه تقتل زوجها

الجريمة24-8-2021 | 15:28

حسام زكريا

قررت النيابة العامة، إحالة زوجة متهمة بقتل وتقطيع جسد زوجها وفصل رأسه، بمنطقة إمبابة، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، أمام محكمة الجنايات، ونسبت النيابة تهمة القتل العمد للمتهمة.

وكشفت المتهمة أمام النيابة بمحكمة شمال الجيزة، عن تفاصيل الجريمة المروعة التي حدثت قبل شهرين في منطقة إمبابة، مشيرة إلى أنها تخلصت من زوجها لرغبته في إقامة علاقة زوجية باستمرار.

وقالت المتهمة: «طلب منى علاقة زوجية.. وبعدها خليته نايم على السرير.. ودخلت المطبخ.. جبت السكين.. وبعدين ضربته 5 طعنات في البطن لحد ما مات.. وبعد شويه قطعت راسه.. ولفيت الجثة في بطانية ورميتها في صندوق زبالة على أول الشارع.. وبعدين حطيت رأس الجثة في كيس ورميتها في أبو النمرس».

عقب الانتهاء من مناقشتها حول الجريمة، وقعت المتهمة على أمر إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وفى سياق اخر جاء قرار النيابة العامة بإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية، بعد أن تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجنى عليه، وتحريات المباحث النهائية التي جرت بمعرفة ووحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، التي أكدت أن المتهمة ارتكبت الواقعة واعترفت في محضر الشرطة

أحال المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة ٤ متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بهتك عرض سيدتين ومواقعتهم بالقوة وسرقة ممتلكات الشقة.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين واقعوا المجني عليها ياسمين فرج محمد دسوقي بغير رضاها بأن اقتحموا عليها مسكنها وأشهروا في وجهها الأسلحة  مهددين به إياها وقيدوا يداها برابط بلاستيكي إبزيم" أسود اللون وطرحها أرضا وخسروا عنها ملابسها كاشفين بذلك عوراتها ولم تبد مقاومة جسمانية فعلية في درء المتهمين عنها وتناوبوا الاعتداء عليها حتى أمنوا بخارجها.

كما هتكوا عرض المجني عليها أسماء جمال فؤاد عبد الرحيم بالقوة والتهديد بأن دلفوا إلى ذات المكان عنوة واشهروا في وجهها الاسلحة موضوع الاتهامات اللاحقة مهددين به إياها وقيدوا يداها برابط بلاستيكي " ابزيع اسود اللون وما أن ظفروا بها حتي قاموا بملامسة مواطن عفتها مشبعين شهواتهم.