الخميس 9 مايو 2024

بدء تصوير مسلسل «الفرح فرحنا» لأوس أوس ومحمد ثروت

أوس أوس ومحمد ثروت

فن24-8-2021 | 21:17

نورهان اسامة

انطلق تصوير أول مشاهد مسلسل "الفرح فرحنا"، للفنان الشاب محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، وبمشاركة الفنان محمد ثروت، وإخراج معتز التوني.

ومسلسل "الفرح فرحنا" من بطولة أوس أوس، محمد ثروت، ميرنا جميل، ويزو، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أوتاكا، إيمان السيد، ومن تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج معتز التوني.

ويصنف مسلسل "الفرح فرحنا" كثالث الأعمال الدرامية التي يقدمها الفنان محمد أسامة، حيث شارك في البداية بمسلسل "صد رد" مع الفنان علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، ومسلسل "2 في الصندوق" مع الفنان حمدي المرغني، والذي تم عرضهما خلال المواسم الرمضانية السابقة 2019، 2020 على الترتيب.

ويذكر أن الفنان أوس أوس حصد مؤخرًا، إيرادات فيلم "ثانية واحدة"، والذي طُرح بالسينمات ضمن موسم عيد الفطر، والعمل من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبد الوهاب، سوسن بدر، محمد أسامة، محمود حميدة، وزيو، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، حمادة صميدة، عزوز عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

كما يشارك في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" والتي تعرض على مسرح الساحل، والعمل من بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، ميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، والعمل من تأليف كريم سامي كيمز، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

Dr.Radwa
Egypt Air