الجمعة 10 مايو 2024

مش أرقامي.. أحمد فلوكس يضع جمهوره في حيرة

أحمد فلوكس

فن24-8-2021 | 22:39

حسام يونس

كشف الفنان أحمد فلوكس، أن هناك من ينتحل شخصيته، من خلال نشره لصورة كتب عليها بعض الأرقام، مشيرا إلى أنها ليست له وأن من يستخدمها ينتحل شخصيته، مؤكداً أن هذه الأرقام ليست معه.

ونشر "فلوكس" صورة كتب فيها الأرقام، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "تنبيه للجميع، هذه الأرقام ليست معي حاليا والفيس تايم والواتس اب المستخدم ليس أنا وأي رد عليهم باسمي فهو ليس أكثر من انتحال شخصيتي من جانب من يستخدم الخطوط".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)


ونشر أحمد فلوكس، منذ بضع ساعات، مقطع فيديو قصير من فيلم "الممر"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الحاجه الوحيده للي متسبب اني اقعد في البيت انك لا تقدر ان تمحي تاريخي ولا اعمالي، عارف ليه لانك فاشل و فشلك واضح للعامه لكن نجاحي واضح من ايام ما كانت امك بتلبسك بامبرز، حتي اسال الحجه علي قضيه راي عام و الباطنيه و هي تقولك، انا مابسبش حقي، افتكر كويس البوست ده و تاريخه".

وفي وقت سابق، علق الفنان أحمد فلوكس على تصريحات حلا شيحة، بعد أن تبرأت من مشاهدها الرومانسية مع الفنان تامر حسني في كليب "بحبك".

ونشر أحمد فلوكس صورة للفنانة حلا شيحة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وقال: "صديقتي الغالية حلا شيحة، تعلمين جيدًا مدى حبي واحترامي لكي، وتقديري لما مررت به في حياتك السابقة كلها من تقلبات ومن حديثنا قبل، أعلم جيدًا أنكِ لم تجدي أبدًا استقرارًا في حياتك نفسيًا إلا مع الله".


وتابع: "وهذا هو أساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه و لكن كان هذا الإحساس هو دائمًا الأساس عندك لأنك لم تجدي في كل دايرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي، ويمكن أغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها وهذا هو أساس ما يفجر طاقة الفن داخلهم، ولكن أولا أعتب عليكي أنك تتكلمين بالدين وأنت تحاكمين زملائك مع أن الله هو الحاكم الوحيد، أعتب عليكي وأنت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير، والتشويه لزملائك ولعمل ناجح و ما يزال يعرض، وأعتب عليكي لأنك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تمامًا في ذمة شخص أمام العلن في قمة نجاحه ونسينا أن الدين هو السترة لعباده، أتمني أن تفهمين جيدا أن لكل مهنة الحلال والحرام ونحن لا نملك أن نقول ما هو الحلال والحرام ولكن ربنا يعلم ويحاسب بالنية الداخلية لكل إنسان وليس بما يقال لكي".


واستكمل: "من يحاسب ويُقيّم العباد هو الخالق فقط ليس أنت ولا أحد نهائي ولا يوجد على وجه شخص له الرخصة في تقيم علاقه العبد بربه أو ما هو الحلال و الحرام فهذا هو اختصاص القرآن والرسول صلي الله عليه وسلم آخر الأنبياء المرسلين والذي لن يأتي بعده رسول يقيم ويعلم العباد، وهذا هو ما تعلمنا من كلام ربنا".


واختتم: "تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك أنك ما زلت في تخبط ولا زالت روحك مشتته فأدعو الله لكي بسكينه القلب والروح و استقرار راحه بالك لاني اعلم جيدا انك لم تريها طول حياتك و تستحقيها من طيبه قلبك و ادعوا ايضا الله ان يغفرلك ذنوبك فيما كتبتيه علي العلن في منشورك و يغفر لنا جميعا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور".

 

Dr.Radwa
Egypt Air