السبت 1 يونيو 2024

ريال مدريد يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

ريال مدريد

ملاعب الهلال25-8-2021 | 15:29

سلمى عامر

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا أعلن فيه إصابة أندري لونين حارس الفريق بفيروس كورونا.

وكتب ريال مدريد في البيان الذي أصدره عبر موقع النادي الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد أن مسحة لاعبنا أندري لونين جاءت إيجابية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد –".19).

وكان أندري لونين قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2018.

وتعادل ريال مدريد مع ليفانتي إيجابيا بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ستاد مدينة فالنسيا، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 5، ثم تعادل روجر مارتي لليفانتي في الدقيقة 46، ليتقدم خوسيه كامبانيا لليفانتي في الدقيقة 57، وبعدها تعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 73، ليحرز روبير بير الهدف الثالث لليفانتي في الدقيقة 79، وبعدها تعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد مرة أخرى في الدقيقة 85.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال بيتيس، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد بيتنو فيامارين، في إطار الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بعدما فاز في الجولة الافتتاحية على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية مع ليفانتي إيجابيا بثلاثة أهداف لكل فريق.