الأحد 12 مايو 2024

«بعد الطبيخ والغسيل».. غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها

غادة عبد الرازق

فن25-8-2021 | 19:20

نورهان اسامة

كسرت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخرًا، قاعدتها الدائمة، حيث ابتعدت لفترة عن حساباتها المختلة عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد أن كان ظهورها معتاد للجمهور.

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق منذ قليل صورة جديدة لها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، والتي أوضحت من خلالها سبب إختفائها، حيث إنغماسها في الأعمال المنزلية، لم يعطي لها الفرصة للتواصل مع جمهورها.

وعلقت غادة عبد الرازق علي الصورة، وكتبت: "بقالي كتير مانزلتش صورة، يالة واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالاعمال المنزلية، طبيخ وغسيل وخلافه".

غادة عبد الرازق

وتنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم "حفلة 9" من تألف عمر عبد الحليم، ويشاركها بطولته الفنان طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

وشاركت غادة عبد الرازق مؤخرا، في مسلسل "لحم عزال"، الذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، والعمل من بطولة غادة عبدالرازق، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، شريف سلامة، مي سليم، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، خالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ويلقي المسلسل الضوء علي نظرة المجتمع للفتاة التي تنشأ في حي شعبي فقير، وتواجه عدم قبول المجتمع لها وتجارب الظروف المفروضة عليها، إضافة إلي أبرز القضايا التي يطرحها العمل، وهي قضية تدور حول انتقام الفتاة من أكثر رجل تكره، من خلال زواجها منه لتحقيق انتقامها.

Dr.Radwa
Egypt Air