الخميس 2 مايو 2024

محمد يسري يكشف تفاصيل دوره في «وعد إبليس» (خاص)

محمد يسري

فن25-8-2021 | 20:46

حنان الوالي

عبر الفنان محمد يسري، عن سعادته بانضمامه للمشاركة في مسلسل "وعد إبليس"، والذي ينتمي لمسلسلات الرعب.

 وقال "يسري"، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "أجسد شخصية "صلاح"، وهو شاب له تطورات كثيرة في الشخصية، وبدأت بالفعل تصوير المشاهد منذ أيام".

وتابع: "يستمر كولن تيج، مخرج العمل في اختيار ممثلين جدد للمشاركة، والمسلسل يضم فنانين أمريكيين".

ورفض الإفصاح عن تفاصيل أكثر بشأن الشخصية التي يقدمها في العمل، مؤكدا أن العمل سيكون مفاجأة.

ونفى ما تداولته المواقع بشأن أن العمل يقوم على فكرة العالم السفلي وغيره، مشيرا إلى أنه قصة جديدة ومختلفة تعتمد على الإثارة والتشويق، وكتبها مؤلفين أجانب، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

"وعد إبليس"، بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، معتز هشام، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، وممثلين أمريكين جار اختيارهم الفترة المقبلة، وهو من إخراج كولن تيج، وينتمي لأعمال المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر عرضه مطلع العام الجديد على منصة شاهد. 

يذكر أن محمد يسري، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش" للفنان يحيى الفخراني، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، حيث ناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية من خلال نماذج في الحياة اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

ويشار إلى أن "نجيب زاهي زركش" بطولة نخبة من نجوم الفن وأبرزهم: أنوشكا، كريم عفيفى، شيرين، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسرى، رنا رئيس، تميم عبده، محمد الصاوى، و فتوح أحمد، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخراني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa