الأربعاء 29 مايو 2024

صاحبة السعادة أول ضيوف «سهرانين» بالموسم الجديد

إسعاد يونس

فن26-8-2021 | 14:41

نورهان اسامة

يستعد الفنان أمير كرارة لبدء موسم جديد من برنامج "سهرانين"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساًءا علي قناة ON.

وتفتتح الفنانة القديرة إسعاد يونس أولي حلقات الموسم الجديد من برنامج "سهرانين"، مع الفنان امير كرارة، ومن المقرر أن تتحدث خلال الحلقة عن مسيرتها الفنية، وعملها بالتمثيل والإنتاج وتقديم البرامج.

إضافة إلي علاقتها بعدد كبير من نجوم الفن، كما تحكي المواقف الطريفة التي جمعتها ببعضهم، وعلي رأسهم الفنان الكبير الراحل سمير غانم، في كواليس فيلم "يارب ولد".

كما تشهد الحلقة، تقديم المذيعة والمطربة زهرة رامي، العديد من الأغنيات داخل الإستوديو علي مسرح "سهرانين"، مع تفاعل الجمهور الكبير.

من ناحية أخري، بدأت الفنانة إسعاد يونس الموسم الجديد من برنامجها "صاحبة السعادة"، مع الفنانة مني زكي، والتي إفتتحت أولي حلقات الموسم الجديد، من خلال حلقة يوم الإثنين الماضي علي قناة dmc.

وتحدثت الفنانة مني زكي خلال الحلقة عن مسلسل "لعبة نيوتن"، وشخصية "هنا" التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، إضافة إلي أعمالها مع النجم الراحل أحمد زكي، والفنان احمد السقا، إضافة إلي ذكريات حفل زواجها من الفنان أحمد حلمي.

وتنتظر الفنانة إسعاد يونس، عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم "200 جنيه"، والذي يشاركها بطولته أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين