السبت 1 يونيو 2024

الزهراء لايق تثير إعجاب رواد السوشيال ميديا بالأناشيد الدينية فى حفل خطوبتها

اسراء لايق

الهلال لايت26-8-2021 | 16:45

ألفت لبيب

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من الصور والفيديوهات من خطوبة الزهراء لايق التي اشتهرت في الفترة الماضية بأنها "الصوت الماسي في القرآن"، حيث أثارت الإعجاب بعدما قدمت مجموعة من الأناشيد الدينية في حفل خطوبتها، الذي حرصت فيه على ارتداء فستانًا يتناسب مع الحجاب، ما أثار إعجاب الجمهور بصاحبة الـ18 عامًا.


ونشر الشيخ أحمد طلال، مدرس الفتاة خبر خطوبة النابغه الزهراء لايق أمس، ونشر صورة من قراءة الفاتحة، حيث ارتدت الزهراء صاحبة الصوت الماسي، فستانًا وطرحة من اللون الأبيض، وزينت رأسها بتاج ماسي، وجلست بجانب عريسها، وقرآ الفاتحة سويا، وذلك بعد شهر واحد من تلاوتها للقرآن الكريم أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، خلال المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.


وكتب الشيخ أحمد طلال معلنا نبأ فرحته  بخطوبة الزهراء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً : وأخيرا شوفت بنوتي الصغيرة وهي عروسة، مليون مبروك النابغة الزهراء لايق لأحمد رمزي بن حبيبنا الغالي عمده الشبابية.

حصلت الزهراء لايق على المركز الأول في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم التي ينظمها الأزهر بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ، وذلك في حفظ القرآن وتلاوته.

و أيضا ختمت القرآن الكريم وهي تبلغ من العمر 10 سنوات فقط، ساعدتها والدتها والشيخ أحمد طلال في حفظ القرآن منذ الطفولة.

و توالت التعليقات و الإعجابات على فيديو انشادها بحفل خطوبتها بصوتها العذب إثارة و فرحة متابعينها متمنيين لها المباركه و الفرحه دائما.