الأحد 12 مايو 2024

رامي صبري يواصل الاحتفال بنجاح حفلة الغنائي (صور)

رامي صبري

فن27-8-2021 | 17:50

حسام يونس

أعرب الفنان رامي صبري عن سعادته الشديدة، بنجاح حفله النغائي الذي أقامه بالأمس بالساحل الشمالي، وتحديدا بورتو جولف، وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقته بساعات.

وأعاد "صبري" نشر عدة صور لها من الحفل، على حسابه عبر تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: الحمدلله، النجاح عندي صوره مش كلام صحافه ولا اعلام ولا عمري بشتغل كده الصوره بتخلص كل الكلام، والنجاح والتوفيق من عند الله مش من عند مخلوق يعني انا مش مستني حد يكتب ولا يتكلم وطول عمري مش مستني".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وتابع رامي صبري: "غير الصوره اللي قدامكم دي، دي اللي تهمني الجمهور وحب الناس . شكرا لكل واحد جه حفله الجولف امس 20.000 اخ واخت شرفونا يا رب اكون اسعدتكم علي قد ما اسعدتوني بحضوركم، شكرا بورتو عامر جروب . شكرا الشركه المنظمه وليد منصور، وشكرا لكل حد من تيم رامي صبري علي الشغل المحترم . وان شالله نعمل حفلات كبيره كتير جايه". 


وكان رامي صبري شارك جمهوره بالأمس، عدة صور من فعاليات الحفل الغناء الذي أفامة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: ""بورتو جولف مارينا 2021".

ويعد هذا الحفل هو الأقوي هذا العام في بورتو جولف وقام بتنظيمه المنتج وليد منصور والمسرح أحمد حمامصي والإضاءة طارق صبري ومهندس الصوت جورج سعيد وتأمين تاج للحراسات، وحرص الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وشادي حسن  علي مشاركة رامي في إحدى أغانيه علي المسرح، وقبل ختام الحفل قدم رامي الفنان محمد شاهين والفنانة شيرين يحيي علي المسرح وشاركوه الغناء وسط استحسان كبير من كل الحضور.


وفي سياق اخر يعكف المنتج وليد منصور علي التحضير لمفاجأة مع النجم رامي صبري سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة وتحديدا الشهر المقبل، كما يحيي رامي حفلا آخر مع وليد يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل في الإسكندرية.


وطرح رامي صبري مؤخرا اغنية "بيحرك في المشاعر" علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.


ويتعاون رامي صبري في هذه الأغنية مع الملحن عزيز الشافعي، بعد الخلاف الذي حدث بينهما مؤخرًا، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومكساج وماستر هاني محروس.

وفي سياق متصل، يحيي رامي صبري حفلاً غنائياً جديد يوم 26 أغسطس الجاري، الجاري في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقدم خلال عدد من أبرز الأغاني الخاصة به، وكان "صبري" روج للحفل من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على "إنستجرام".

 كما أحيا رامي صبري مؤخراً بالتعاون مع الفنان أحمد سعد واحدة من اقوي حفلات الصيف داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة بحضورعدد كبير الجمهور، وقدم رامي باقة من أجمل أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور مثل "أه يا حبيبي، بتهزر، تعالي ، وعد مني ، الراجل".

 ويذكر أن "صبري" طرح في مطلع شهر أغسطس، أحدث أغانيه بعنوان "حالة اكتئاب"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وتقول كلماتها التي وضعتها عبير الرزاز: "مبقتش بزعل المشكلة مابقتش فيك دي فيا إنك مهما تعمل على نفسي بقبل، حتى السكوت أو الاعتذار بقى عندي أسهل، أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل، أحسن كتير من ناس يقولوا في حبي بفشل، معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة، في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب، معرفش مالي أكيد بجد أنا عندي حالة اكتئاب مش لاقي حاجة، في حياتي حلوة بعد ما انا عشت في عذاب، مبقتش بزعل، مبقتش بزعل".

 

يستعد الفنان رامي صبري لطرح أحدث أغانيه بعنوان "بيحرك في المشاعر"، غداً الأحد، وذلك على قناته الرمسية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

Dr.Radwa
Egypt Air