الإثنين 29 ابريل 2024

فرح الزاهد تطمئن جمهورها بعد تعرضها لحادث سيارة

فرح الزاهد

فن27-8-2021 | 22:03

محمد أبو زيد

تعرضت الفنانة الشابة فرح الزاهد، لحادث تصادم بسيارتها، اليوم الجمعة، نتج عنه تشهم سيارتها من الأمام، لكنها لم تصب بأذى هي أو الموجودين في السيارة التى اصطدمت بها.

ونشرت "الزاهد" صورة لسيارتها التي تهشمت من الأمام عبر خاصية "ستوري" علي حسابها عبر "إنستجرام" وعلقت عليها باللغة الإنجليزية "هذا حدث اليوم، الحمدلله، كلنا بخير أنا ومن كانوا في السيارة الأخرى".

وتابعت "أنا لست من البنات الذين ينشرون الحوادث أو المشاكل ومثل هذه الأشياء، ولكن هذا الحادث كان خطير اليوم وعلينا أن نأخذ الحذر، وأتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير بالنسبة لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير وأن هذا الحادث مر بسلام".


يذكر أن فرح الزاهد شاركت في مسلسل "الطاووس" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل بطولة سهر الصايغ، جمال سليمان، سميحة أيوب، رانيا ياسين، إيهاب فهمي، خالد عليش، ياسر علي ماهر، ميدو عادل، نهال عنبر، عبير منير، عابد عناني، مهند حسني، وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وسبق وشاركت "فرح" مع شقيقتها الفنانة هنا الزاهد في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والعمل مكون من 7 حكايات لكل حكاية 5 حلقات، هي "ساندى كراش، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، لا سحر ولا شعوزة، 9 خطوات لقلب الرجل، قولى لأحمد، لو كنت يوم أنساك".

Dr.Randa
Dr.Radwa