الجمعة 17 مايو 2024

هيفاء وهبي تغني عملة نادرة لـ مروة أمين

هيفاء وهبي

فن27-8-2021 | 23:24

حسام يونس

هنأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنانة مروة أمين، بطرح أحدث أغانيها والتي تحمل أسم "عملة نادرة"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أدهم معتز، وتعد الأولى التي تطرحها مروة من ألحانها، ومن توزيع ومكس محمد شفيق، ديجيتال ماستر أمير محروس، منتج فني ومنفذ رامي أمين، تصوير سيشن الفيديو بعدسة محمود عاشور.

ونشر هيفاء جمهورها عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو لها وهي تردد كلمات أغنية "عملة نادرة": "عم يا بتاع المحبة هاتلي من الحنية حبه هات شوية من اللي عندك حس بطل تستخبى".

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها عدة صور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "امبارح كانت ليلة حلوة بحضور احلا ناس في العلمين الجديدة  الساحل الشمالي، مصر".

كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي، مؤخراً مقطع فيديو على من حفل الفنانة هيفاء وهبي من مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "حفل هيفاء الآن".

وتألقت الفنانة هيفاء وهبي على خسبة المسرح، وظهرت بإطلالة صيفية أنيقة حيث أرتدت تي شيرت بألون متعددة، وشورت قصير باللون الذهبي، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وغنت "هبي" مجموعة من أجمل أغانيها، ومنها أغنية "يا حيات قلبي"، و"يا ابن الحلال"، و"رجب"، و"ست البنات"، "ما تيجي نرقص"، و"صابحو ورد"، كما أشعلت الحفل بغنائها أحدث أغنية لها "لو كنت" التي أطلقتها مؤخراً بالتعاون مع الفنان أكرم حسني.

وكانت هيفاء وهبي طرحت أغنية "لو كنت" على طريقة الفيديو كليب، بالتعاون مع أكرم حسني، على قناتها الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحصدت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث حققت نحو 30 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، منتج الموسيقى توما، المخرج حسام الحسيني، DOP أحمد بشاري.