السبت 4 مايو 2024

الليلة.. سعيد الأرتيست ونسمة محجوب على محكى القلعة

سعيد الأرتيست ونسمة محجوب

فن28-8-2021 | 11:33

نورهان اسامة

يستعد الفنان سعيد الأرتيست الليلة السبت، 28 أغسطس، لإحياء حفلًا إيقاعيًا على محكي القلعة، والذي يدخل ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، في دورته الـ 29.

ومن المقرر أن يقدم سعيد الأرتيسيت عدة إيقاعات متميزة بالطبول، والتي تجذب جمهوره بشكل دائم، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

وتتسلم الفنانة نسمة محجوب خشبة المسرح في تمام الساعة العاشرة مساءًا، علي محكي القلعة، لتقديم مجموعة كبيرة ومتميزة من أغانيها التي يحبها ويفضلها الجمهور.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة نسمة محجوب عدد كبير من أغانيها، ومنها "الحلو ماله"، "هتقولي ايه"، يا طيور"، "مستغناش"، وغيرهم.

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

ويذكر أن تألقت الفنانة جناب في الحفل الغنائي لها، والذي أقيم بالأمس علي محكي القلعة، وخطفت به الكثير من القلوب والأنظار، وشاركها في الغناء الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد مختار، كما حرصت علي غناء باقة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

ويستعد الجمهور غدًا، لحفل المطربة دينا الوديدي علي محكي القلعة في العاشرة مساءًا، ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، ويوم 30 أغسطس، إختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Dr.Randa
Dr.Radwa