السبت 18 مايو 2024

مصرع طفلين سقط عليهما حجر من أعلى عقار بالمطرية

جثة _ أرشيفية

الجريمة29-8-2021 | 09:07

أنور فاروق

لقى طفلان مصرعهما سقط عليهما حجر من أعلى عقار بشارع جعفر والي بمنطقة المطرية. تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة وجود متوفين بشارع جعفر والي ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين سقوط حجر من واجهة بلكونة على كلا من احمد ح، ١٢ سنه، ومحمد ز، ١١ سنه مما أسفر عن وفاتهما في الحال وجارى أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق محل منسوجات ومراتب وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال العاملين بالمحل عن أسباب الحريق. تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بنشوب حريق بأحد المحال التجارية بشارع أمين معقد بمنطقة السيوف بدائرة قسم شرطة القسم‪.‬ وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية رفقة 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق‪.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بمحل لبيع المنسوجات والمراتب بالطابق الأرضى بالعقار المشار إليه، بسبب حدوث ماس كهربائي، دون حدوث أى إصابات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتداد النيران إلى المحال المجاورة وباقى طوابق العقار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات‪.‬

الاكثر قراءة