السبت 18 مايو 2024

باسم مغنية يرد علي تصريحات محمد رمضان بشأن المطربات اللبنانيات.. تواضع

باسم مغنية

فن30-8-2021 | 19:45

محمد أبو زيد

حل الفنان محمد رمضان ضيفا على قناة "الجديد" قبل أيام وتحدث عن حصوله على الدكتوراه الفخرية في لبنان ودافع عن نفسه بعد اتهامات شرائه لها، وكذلك تحدث أنه العمل القادم الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، ولم يكشف عن أي تفاصيل عنه أو أسم المخرج لكنه قال أنه أقوي ورق وعمل درامي سيقدمه منذ أن بدأ.

 ومن بين تصريحات "رمضان" المثيرة عندما طرحت عليه مقدمة البرنامج  سؤالا عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها، ليرد"لسه مجاتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة"، لتضيف المذيعة على كلامه قائلة "لسه متخلقتش"، يبدو أن كلام محمد رمضان أغضب بعض الفنانين الللبنانين ومنهم الفنان باسم مغنية الذي انتقد تصرفاته في الوقت الذي قال فيه عن رمضان أنه موهوبا في التمثيل.

وكتب "مغنية" على حسابه عبر"تويتر" وكتب "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا" هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ مع أن عبد الحليم "حلم الأجيال" لم يقلها يوما".

وتابع "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك..الموهبة وحدها لا تكفي.. تواضع، ملاحظة تحيى إلي بلدي الثاني جمهورية مصر العربية "أحبك". 

وفي وقت سابق شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، بفيديو قصير عن ذكري حادث مرفأ بيروت، وتمني للوطن العربي السلام، علي حسابه عبر "إنستجرام" وعلق عليه قائلا: "تجتمع الأيادي لإعادة بناء الوطن.. وتجتمع القلوب لتخفيف الالم، اللهم احفظ الوطن العربي" .

 

 

الاكثر قراءة