الأربعاء 8 مايو 2024

برشلونة يعلن تخفيض راتب سيرخيو بوسكيتس وجوردى ألبا

جوردي ألبا

ملاعب الهلال31-8-2021 | 18:24

دار الهلال

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في باين رسمي منذ قليل، موافقة الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لاعبا الفريق الكتالوني على تخفيض راتبهما في الموسم الجديد.

وطالبت رابطة الليجا الإسبانية، تخفيض رواتب عدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق للسماح لهم بجلب لاعبين جدد.

وهذا الأمر، هو ما دفع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي للرحيل عن برشلونة والانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعدما فشلت إدارة النادي الكتالوني في إقناع الأرجنتيني بتخفيض راتبه لأقل من 60% من قيمة عقده الأخير.

ونجح برشلونة أخيرًا في تسجيل عقد مهاجمه الجديد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

وجاءت صفقة سيرخيو أجويرو من مانشستر سيتي المجانية كأول صفقات برشلونة في سوق الانتقالات 2021 لكن من المتوقع المزيد من القادمين والراحلين خلال الفترة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة، غاضبة من تصرفات صامويل أومتيتي مدافع الفريق، والذي رفض عروض رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتصميمه على إكمال عقده مع الفريق.

وبحسب ما نشرته صحيفة سبورت، فإن إدارة الفريق الكتالوني، أبلغت المدافع الفرنسي غضبها، ولن تقبل موقفه وستعمل على رحيله ولن تقف مكتوفة الأيدي بشأن وضعه.

وأكدت تقارير صحفية، أن هناك أربعة أندية إيطالية، تتنافس على التعاقد مع ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن كل من يوفنتوس، روما، نابولي، وفيورنتينا، يتنافسون على التعاقد مع اللاعب البوسني، وسيحدد بيانيتش موقفه ووجهته خلال الفترة القادمة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الأسبوع المقبل.

Egypt Air