السبت 18 مايو 2024

كلمة السر "وشم".. الأجهزة الأمنية تكشف هوية شاب خسر حياتة بجرعة مخدرات في كرداسة

العثور علي جثة

الجريمة1-9-2021 | 01:38

فتحي حسين

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف هوية شاب عثر علي جثته ملقاه بالطريق الأبيض في كرداسة حيث تبين وجود "وشم" علي جسده وهو ما قاد رجال المياحث للتوصل إلي هوية بالإضافة إلي عدم وجود أي إصابات ظاهرية علي جسده .

وعثر إيضآ رجال المباحث على "سرنجة"، بجانب الجثة، كما تم العثور على كمية من المواد المخدرة بملابس المتوفي، والتي تعاطى منها جرعة زائدة أدت إلى مفارقته الحياة، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية.

واستدعى رجال المباحث زوجة المتوفى، وتعرفت على الجثة، ولم تشتبه في وفاته جنائيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تنفيذا لقرار النيابة العامة لتشريحها، وبيان سبب الوفاة.

وعثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب ملقاة بالطريق الأبيض في كرداسة، وكشفت التحريات تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، أدت إلى وفاته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد العثور على جثة شخص ملقاة بالطريق الأبيض.

كشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الشاب المتوفى فارق الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرة، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر : كشفت تحريات المباحث التي أجراها ضباط قسم شرطة بولاق الدكرور برئاسة الرائد محمد طبلية ، اليوم الثلاثاء، التفاصيل الكاملة حول واقعة العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولة أفريقية مشنوقا داخل شقته بدائرة القسم، أن المتوفي أقدم علي الانتحار شنقاً بعدما صنع مشنقة لنفسه وتعليقها في جنش المروحة لمروره بأزمة نفسية ولا شبهة جنائية في الواقعة.

البداية كانت بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب مشنوقا داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولة أفريقية مشنوقا ومدلي بحبل مصنوع من البلاستيك معلق في جنش المروحة، وبعمل التحريات وسؤال صديق المتوفي أقر بأنه أثناء عودته من الخارج وجد باب غرفة صديقه مغلق وحاول طرقه عدة مرات دون جدوي فقام بكسر الباب والعثور على صديقه مشنوقا، وأكدت التحريات الأولية أن المتوفي أقدم علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

الاكثر قراءة