الأحد 19 مايو 2024

نقابة الصحفيين: رحلة اليوم الواحد لـ "العين السخنة"بـ275 جنيها الخميس 9 سبتمبر

أيمن عبد المجيد

أخبار1-9-2021 | 15:03

دار الهلال

أعلن أيمن عبدالمجيد وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، عن تنظيم رحلة جديدة من سلسلة رحلات اليوم الواحد للعين السخنة بمُنتجع وفندق "دوم مارينا"، مقررًا لها- إن شاء الله- الخميس ٩ سبتمبر.

وقال عبدالمجيد: الرحلة تشمل هذه الخدمات:

1- المُنتجع على الشاطئ مباشرة، ويحوي حمامات سباحة للكبار والصغار. 

2- غداء أوبن بوفيه. 

3- سعر الفرد 275 جنيهًا، للعضو والأباء والأبناء والزواج، شاملة الانتقالات ذهابًا وإيابًا، والغداء وتذكرة الدخول علمًا بأن الرحلة مدعمة من النقابة .

4- الأطفال حتى سن 6 سنوات مجانًا، "يرفق صورة من شهادة الميلاد".

5- الأطفال من سن 6 سنوات حتى 12 سنة نصف تذكرة، "يرفق صورة من شهادة الميلاد".

6-      سعر الفرد من أفراد اسرة الزميل دون المذكورين فى البند رقم( 3 ) 375 جنيهاً  وذلك كون النقابة تدعم السعر للاعضاء الأصليين بما يقارب سعر الانتقالات .

مواعيد الرحلة "الثالثة" الخميس  9/9/2021.

التحرك من أمام مقر النقابة في السادسة ونصف صباحًا.

والمغادرة في السادسة من مساء اليوم.

وأوضح أنه تلاحظ رغبة الزملاء في اصطحاب أشقاء مع إشادة الأفواج السابقة، ومن ثم تم تسهيل تلك الخدمة لتشمل مساحات أوسع من الأسرة، بقيمة مضافة فقط مئة جنيه مواصلات لغير الأب والزوج والزوجة والأبناء الذي يشملهم نسبة دعم توازي قيمة المواصلات.

لافتًا إلى أن تقديم الخدمة بهذه الأسعار المناسبة والتي تقل عن مثيلاتها بنسب تصل إلى 50 % فضلًا عن جودة الخدمة يعود إلى التفاوض والجهد المبذول للحصول على نسب خصم كبيرة من مقدمي الخدمة بالمنشئات والمقاصد السياحية، وجهود كل المتعاونين من الزملاء مع لجنة النشاط.