الأربعاء 15 مايو 2024

"دا فرع العتبة"..أخطاء "أمازون" في أول يوم عمل في مصر تثير السخرية (صور)

أمازون

الهلال لايت2-9-2021 | 13:58

إيمان علي

سخر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من بعض الصور التي تداولها خلال الساعات الماضية على نطاق واسع، والتي تظهر مجموعة من الأخطاء التي شهدها موقع أمازون في الساعات الأولى لعمله في مصر، بعدما حلّ مكان منصة "سوق دوت كوم".

وخلال الصور التي تداولها رواد السوشيال ميديا، ظهرت مجموعة من البيانات الخاطئة عن المنتجات على الموقع، من حيث الإعلان عن سلع ووضع صور لمنتجات أخرى، ومنها وضع صورة لبدلة رقص في إعلان عن عصير، ووضع صورة لسماعة بلوتوث في مكان إعلان عن ماكينة لنزع الشعر.

وقابل رواد فيس بوك الصور بمجموعة من العبارات الطريفة للسخرية ومنها :" علشان يطلبو موظفين معندهمش خبره تاني"، و" امازون العتبه اقسم بالله"، و" السيستم واقع قبل مايشتغل"، و"امازون حدنا بالمصرى بقى ازى حاجه كده تشرح القلب"، و" امازون بقي بلدى خالص".

وتحت شعار "سوق بقى أمازون"، أعلنت شركة أمازون العالمية رسميًا إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية مصر لتظهر علامتها التجارية الشهيرة بدلا من علامة "سوق"، وهي الخطوة التي رافقها تغييرات عديدة أولها على مستوى تصميم المنصة الإلكترونية التي أضحت مماثلة لتصميمات أمازون العالمية، فضلا عن بعض التغييرات في طريقة تصنيف وتقديم المنتجات وعرض أسعارها.

أعلنت شركة أمازون عن عدد من الوظائف الشاغرة في مصر، عبر موقعها الرسمي للتوظيف، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول من العمل تحت العلامة التجارية "سوق دوت كوم" إلى "أمازون" خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وطلبت أمازون في وظائفها الشاغرة متخصصين في المبيعات ومهندسين في "السوفت وير"، وكذلك مشرفين ومديري حسابات.

نشر الموقع الرسمي لوظائف أمازون نحو 85 وظيفة شاغرة في نحو 15 تخصصاً مطلوباً لفرعها الجاري افتتاحه بمصر بعد تغيير العلامة التجارية لسوق دوت كوم التي استحوذت عليها منذ عدة سنوات.

وقالت الشركة إن فتح باب التقديم للوظائف المذكورة سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وسيكون متاح للجميع التقديم ، وتتوزع الوظائف بين محافظات القاهرة والإسكندرية والغربية.


 

Dr.Radwa
Egypt Air