الأحد 16 يونيو 2024

إصابة شاب إثر اصطدامه بـ«توك توك» على محور المحمودية

جانب من الحملة

محافظات2-9-2021 | 20:56

دعاء عبدالرازق

أُصيب شاب إثر اصطدامه بـ«توك توك» خلال مروره على محور المحمودية بمنطقة العوايد.

 وعلى الفور، دفع مرفق الإسعاف بسيارة لنقل الشاب لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الشاب الذي اتضح ظاهريًا من عدم قدرته على الحركة، وجود كسر في الساق مع وجود جروح في أماكن متفرقة في جسده.

ويذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعلن خلال المجلس التنفيذي السابق للمحافظة بضبط مركبات «التوكتوك» ومنع سيرها تماماً في الشوارع الرئيسة بالمدينة، وأعطى تعليماته لرؤساء الأحياء وشرطة المرور للتصدي لسير هذه المركبات لما تسببه من حوادث وأضرار جسيمة تضر المواطن السكندري، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار وتغريم المخالف فوريًا بمبلغ ١٠ آلاف جنيه غير قابلة للتخفيض نهائياً.

وأعلنت محافظة الإسكندرية في بيان لها اليوم عن مصادرة ٤٦ مركبة توك توك خلال حملات أحياء الإسكندرية؛ حيث شن حى العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة مكبرة بطريق النهضة وتم ضبط ٥ تكاتك و٣ تروسيكلات.

وقام حى وسط برئاسة رجب النقيدى بالمرور على محور المحمودية، وتم التحفظ على ٨ تكاتك وتروسيكل، أما حي شرق برئاسة محارب هيلع ضبط ٣ تكاتك على محور المحمودية خلال حملة مكبرة على المحور.

ونفذ حى المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال حملة مكبرة استهدفت شارع المعهد الدينى العصافرة قبلى، شارع م٤٥، شارع جمال عبد الناصر، شارع ملك حفنى السياحى، وشارع مصطفى كامل وتم ضبط ٢١ "توك توك".

وقام حى المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود حملة مكبرة بطريق الكورنيش، وشارع مصطفى كامل، وأسفرت عن ضبط ٣ تكاتك و٢ تروسيكل.