الثلاثاء 7 مايو 2024

محمد رمضان برفقة النمر الأبيض في أحدث ظهور

محمد رمضان

فن3-9-2021 | 23:08

حسام يونس

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره فيديو جديد في أحدث ظهور له مستعينًا فيه بأغنيته "على الله"، وهي الأغنية التي طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر فيه عاريًا بصحبة نمره الأبيض اللون والذي ربطه بسلسلة طويلة، وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: "فوق السحاب لا أسمع نباح الكلاب.. ثقة في الله نجاح مستمر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، تقدم الفنان محمد رمضان بالإعتذار لجمهوره بعد إلغاء حفله بمدينة العلمين الجديدة، بالساحل الشمالي، والذي كان من المقرر إقامته بيوم الخميس المقبل 2 سبتمبر.

وظهر محمد رمضان من خلال مقطع فيديو، نشره عبر حسابه علي "إنستجرام"، والذي إعتذر من خلاله، وعلق "رمضان" علي الفيديو، وكتب: "أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة... السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري".

وكان الفنان قد شارك مؤخراً البوستر الرسمي للحفل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق: "إن شاء الله معادنا الخميس 2 سبتمبر في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة".

وكان الفنان محمد رمضان قد شارك جمهوره عدة صور له، من حفله الغنائي الذي اقيم مؤخرًا بالساحل الشمالي، عبر صفحته الشخصية "إنستجرام"، وعلق قائلا: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

طرح محمد رمضان مؤخرا أغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، الذي حققت نحو 13 مليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها، وهي من كلمات والحان اسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "موسي"، وشاركته البطولة النجمة سمية الخشاب ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

Egypt Air