الأحد 28 ابريل 2024

يوسف الأسدي: نناقش خبايا الطبقة الأرستقراطية في "الحرير المخملي".. و"الطاووس" انطلاقة في مشواري (حوار)

يوسف الأسدي

فن5-9-2021 | 02:27

حنان الوالي

_ورق التوت يحمل أكثر من قضية اجتماعية.
_رؤوف يعيدني للثمانينات ومحمد علي رزق يجسد نفس دوري في الألفية الجديدة.
_أظهر بدور مصري مقيم في أمريكا بمسلسل "قلب مفتوح".


فنان سطع نجمه في رمضان الماضي من خلال شخصية المحامي "توفيق"، التي جسدها في مسلسل"الطاووس"، أمام الفنان جمال سليمان واحتل التريند بتلك الشخصية، وقدم عددا من الأعمال أمام كبار القامات الفنية أبرزهم الفنان عادل إمام في مسلسل"فلانتينو"، وشارك في مسلسل "إلا أنا"، ويعيش حاليا حالة إنتعاشة فنية إذ يشارك في 3 أعمال دفعة واحدة "ورق التوت، حكاية ورا كل باب، الحرير المخملي"، هو الفنان الشاب  يوسف الأسدي، الذي كشف عن شخصياته وكواليس أعماله الجديدة في حوار  لبوابة "بوابة دار الهلال" وتحدث عن دوره في مسلسل "الطاووس" الذي يعتبره إنطلاقته الحقيقية، وإلي نص الحوار.


بداية حدثنا عن بمسلسل"ورق التوت"؟ 

أولا سعيد جدا بهذا العمل، ويضم نخبة كبيرة من النجوم وأتوقع أن يحقق هذا العمل نجاح كبير وقت عرضه لأن رسالته تحمل موضوعات إجتماعية هامة تخص الشباب وقضايا أخري مجتمعية وبأسلوب يناسب جميع الفئات، والعمل مختلف علي كافة الأصعدة الفنية ويوجد به متطلبات العمل الناجح، وكواليس العمل ممتعة.

 

وماذا عن شخصيتك؟ 

أجسد شخصية "نبيل"، وهو شاب من محافظة المنيا، والقصة تدور حول مجموعة شباب يجتمعون في إطار درامي، ونسلط الضوء علي قضية ما، ولكن لا أستطيع إفصاح أكثر من ذلك بسبب تعليمات شركة الإنتاج.


هل  إنتهي تصوير العمل؟ 

لا.. من المقرر أن ينتهي جميع أبطال العمل من تصوير كل مشاهد العمل في أواخر شهر سبتمبر الجاري، واتمني أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور. 


ماذا عن مسلسل "الحرير المخملي"؟ 

تجربة جديدة وممتعة وأقدم شخصية مختلفة، وأعيش في حقبة زمنية بعيدة عن زمن الألفية الجديدة، ومحور الأحداث  في فترة الثمانينات، وسعيد بكواليس العمل، والحكاية نفسها جديدة، والورق كتب بشكل جيد، ونناقش قضايا الطبقة الأرستقراطية وخبايا أفعالها. 


ماذا عن شخصيتك، وهل تجمعك مشاهد يبطل العمل؟ 

أجسد شخصية "رؤوف"، في فترة الثمانينيات وهو ابن الفنان مصطفي فهمي، بينما يجسد الفنان محمد علي رزق نفس الشخصية وهي"رؤوف"، ولكن "رزق" يجسدها في فترة الألفية، وكما ذكرت والدي من طبقة الأروستقراطية ولديه أبناء كثيرين، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة. 

هل تم تحديد موعد عرض العمل؟ 

من المقرر عرضه قريباً، ولكن لم أعرف موعد محدد، وبالفعل انتهينا من تصوير كافة مشاهده. 


تشارك في مسلسل"ورا كل باب" في حكاية" قلب مفتوح" فما رسالة هذه الحكاية؟

تنتمي لنوعية الأعمال المتصلة المنفصلة، وتناقش الحكاية تأثير السوشيال ميديا وأضرارها وكيفية التعامل معها، ويضَم العمل مجموعة من الشباب، ومتحمس لهذا العمل، ومن المقرر أن ننتهي التصوير قريباً. 

وماذا عن الشخصية وتغيراتها في هذا العمل؟ 

هي شخصية مختلفة عن الأعمال السابقة، وأجسد دور "يحيي"، وهو شاب جامعي، يقيم في أمريكا  ومن أكثر اهتماماته هي الرياضة، ولديه مشاكل كثيرة مع عائلته وهي أسرة الفنان كمال أبو رية والذي يجسد دور والدي. 

 

قدمت أكثر من عمل فني أمام كبار الممثلين ولكن أي عمل تعتبره الانطلاقة الحقيقية في مشوارك؟

مسلسل" الطاووس" كان بمثابة نقطة الإنطلاقة الحقيقة بالنسبة لي في مجال التمثيل، على الرغم من المشاركة في أكثر من عمل درامي خلال السنوات الماضية، ولكن "الطاووس" قدمني بشكل جديد ومختلف للجمهور.

 

هل أغضبك تعليقات الجمهور علي السوشيال ميديا من شخصية المحامي "توفيق"؟

بالعكس كنت سعيد بتلك التعليقات حتى لو كانت سلبية لأنها تعبر عن نجاح العمل ككل وأيضا نجاحا للشخصية.

Dr.Randa
Dr.Radwa