السبت 18 مايو 2024

«ورقة وقلم» لـ محمد محي تكسر حاجز 1.5 مليون مشاهدة على يوتيوب

محمد محيي

فن5-9-2021 | 16:46

حنان الوالي

طرح المطرب محمد محي، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم"ورقة وقلم" منذ أيام علي قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات العالمي"يوتيوب"، وقد أثارت هذه الأغنية جدلا واسعا من قبل جماهير المطرب ووجهو له انتقادات كثيرة بسبب عدم تخليه عن أسلوبه وأنه لم يقدم جديد أو يواكب العصر.

 

ورغم ذلك كسرت الأغنية في أقل من اسبوع حاجز مليون ونصف المليون مشاهدة، ووصلت إلي مليون و 700ألف، وطرح محي هذه الأغنية الثلاثاء الماضي31 أغسطس، وتعاون محمد محيي في فيديو كليب أغنية "ورقة وقلم"، مع كل من الشاعر الغنائي إيهاب عبده، والملحن مصطفى عوض.

 

ووجه الفنان لجمهوره الذي انتقده رسالة في منشور عبر إحدى صفحات محبي محمد محيي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “إخواتي وأعزائى في الجروب إن شاء الله لما ينزل السي دي هاتفهموا أكتر بكتير من دلوقتي وساعتها هتقارنوه بسي دي (مظلوم)، وتقولوا مظلوم أحلى، اللي هو كان في رأيي وقته إنه لا يرتقى لسي دي (قادر وتعملها) اللي هو وقته كان في رأيي إنه لا يرتقي لـ(صورة ودمعة) وهكذا في كل جديد يتقدم وصدقوني متفهم جدا وأكيد كل واحد ليه ذوقه ورأيه على العين والراس وليهم كل الاحترام والتقدير عندي".

 

وأضاف محيي: "أنا استحمل واستوعب ده حقكوا عليا بحق محبتنا في الله اللي مفيهاش أي مصلحة بكل تأكيد، وده أرقى وأطهر وأصفى أنواع المحبة لكن الرجاء الوحيد ليا متختلفوش بسببي وأشوف تجاوز ليكم في حق بعض، الاحترام والتقدير والفهم سمة جروبنا الطيب".

وأختتم المنشور قائلا: "أخيرا أدوني فرصة أقدم تجربتي كاملة وعيشها معايا لو تحب أو عيش مع القديم أو مع فنان تاني، ليك الحق تعبر كيفما تشاء، لكن كمان قدّر مجهود وتعب وسهر وعطاء كل اللى بيحاربوا الزمن الصعب وبيضحوا عشان العمل يوصلك في دقايق تسمعها وهما بيعيشوها سنين، أشكركم من كل قلبى إخواتى وأحبابى متفق ومختلف، وأتمنى أشوفكم بخير وسعادة ورضا.. والحمد لله".

 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mohie (@mohamedmohiemusic)

"ورقة وقلم"، كلمات الشاعر الغنائي إيهاب عبده، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع رفيق عاكف، وهندسة صوتية أمير محروس، زتم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب.

الاكثر قراءة