الأربعاء 22 مايو 2024

تعرف على ضيوف صاحبة السعادة في افتتاح الموسم الجديد

إسعاد يونس

فن5-9-2021 | 21:40

حسام يونس

تحل الفنانة ميمى جمال، وأبنائها التوأم، ضيوفًا على الإعلامية إسعاد يونس، فى الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة"، مساء الثلاثاء المقبل على شاشة "dmc".


وسبق وأعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن بدء موسم جديد من برنامجها "صاحبة السعادة"، ونشرت صورة لها برفقة إحدى الممثلات الشابات دون أن تفصح عن هوية الضيفة، وسألت متابعيها وجمهورها عن الضيف، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "تفتكروا مين هتبقى ضيفتي في افتتاح الموسم الجديد من صاحبة السعادة استنونا يوم الإثنين ٢٣ أغسطس".


وكانت ميمي شاركت مؤخراً في فيلم "ضغط عالي"، والذي تم عرضه عام 2019، وتدور أحداثه حول شاب في منطقة شعبية، يعمل كمهندس كهرباء، يقع له حادث يتسبب في شحنه بالكهرباء، ليصبح مصدر طاقة كهربائية لمنزله وأهل منطقته، يقع في حب فتاة بعد أن صعقها بالكهرباء، وبسبب أزمة انقطاع التيار الكهربائي، يحاول المسؤولون استغلال قدرته لتعويض الكهرباء.

"ضغط عالي" من بطولة:  نضال الشافعي، أيتن عامر، لطفي لبيب، هالة فاخر، أحمد فتحي، صبري عبدالمنعم، محمد نشأت، رامي غيط، عمرو رمزي، عبدالله مشرف، فريد النقراشي، وقصة وسيناريو وحوار محمود صابر، وإخراج عبدالعزيز حشاد،  عصام طنطاوي، محمود صابر.