الثلاثاء 21 مايو 2024

الليلة.. مدحت العدل في ضيافة صاحبة السعادة

مدحت العدل

فن6-9-2021 | 18:44

حسام يونس

يحل السيناريست مدحت العدل ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة dmc اليوم  الساعة 11 مساًء.

تحل الفنانة إسعاد يونس، ضيفة على الفنان أمير كرارة، يوم الأربعاء المقبل، في أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج"سهرانين"، المُذاع على قناة ON، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث "يونس" خلال الحلقة عن النجاحات التي أحرزتها خلال مشوارها الفني، وعن عملها في التمثيل والإنتاج وتقديم البرامج،  كما ستفصح عن  كواليس ذكرياتها التي جمعتها على مدار سنوات طويلة مع العديد من الفنانين ومن بينهم النجم الراحل سمير غانم، التي شاركته فيلم "يارب ولد".

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، الذي تدور أحداثه  في إطار من الدراما  المشوقة، حول مبلغ 200 جنيه،  التي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

يشارك بطولة فيلم "200 جنبه" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ويعد فيلم "200 جنيه"، التعاون الثالث بين هانى رمزى ونيللى كريم بعد فيلم غبي منه فيه عام 2004، وفيلم الراجل الغامض بسلامته عام 2010، بالإضافة إلى عودة الفنانة إسعاد يونس إلى السينما بعد غياب 11 عاما حيث كان آخر أعمالها السينمائية فيلم زهايمر عام 2010.