الجمعة 10 مايو 2024

محمود عبد المغنى فى مدينة الإنتاج لاستئناف «الباب الأخضر»

محمود عبد المغني

فن7-9-2021 | 23:23

نورهان اسامة

يواصل الفنان محمود عبد المغني مع الفنان خالد الصاوي تصوير مشاهدهما في فيلم "الباب الأخضر"، بإحدي الديكورات الخاصة بالعمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

وتجمع المشاهد بين الفنان محمود عبد المغني وخالد الصاوي، وسهر الصايغ، مع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، والذي بدأ تصوير أولي مشاهد فيلم "الباب الأخضر"، الأسبوع الماضي.

ويعد فيلم "الباب الاخضر" آخر سيناريوهات الراحل أسامة أنور عكاشة، في مدينة السينما، والعمل بطولة الفنانين إياد نصار، خالد الصاوي، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، حمزة العيلي، سما إبراهيم، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرچي.

وفيلم "الباب الأخضر" تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الألفينيات، في إطار إجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

وكان الفنان الشاب عابد عناني قد إنضم مؤخرًا لفريق عمل الفيلم، وقال في تصريح خاص لـ "دار الهلال": " أعمل حالياً علي بروڤات لفيلم بعنوان " الباب الأخضر " وتم بدأ العمل عليه منذ شهر لكي نكون علي قدر كافي من المسئولية لتقديم نص للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وذلك بناءاً علي توجيهات المخرج رؤوف عبدالعزيز"

وتابع: "كما أري أن هذا ما يجب أن يحدث بجميع الأعمال لكي نكون قادرين علي تقديم أعمال مميزة، وأري من وجهة نظري أن هذا العمل سيكون هام جداً، والمسلسل تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق في حقبة الثمانينات، أجسد فيه شخصية " جلال"، وعلي الرغم من أن ظهوري به كضيف شرف ولكن الدور محوري لوجود لغز بالأحداث وأنا من لديه حل ذلك اللغز، ومن المقرر بدأ تصوير به أول شهر نوفمبر المقبل."

Dr.Radwa
Egypt Air