الأحد 5 مايو 2024

اليوم نظر استئناف أحمد فلوكس على حبسه سنة.. وهذه أبرز محطات القضية

أحمد فلوكس

الجريمة8-9-2021 | 14:05

رنا محمود

تصدر المحكمة الاقتصادية، اليوم  الأربعاء الحكم في الاستئناف المقدم من الفنان أحمد فلوكس، على حكم حبسه لمدة سنة واحدة، لاتهامه بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت، في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية .

أقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق.

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز محطات القضية.

27 مايو 2021.. الحبس سنة للفنان أحمد فلوكس بتهمة السب والقذف

عاقبت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية، قبل قليل، حضوريا، الفنان أحمد فلوكس، بالحبس لمدة سنة واحدة، بتهمة سب وقذف وإزعاج وتهديد سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

وتضمن الحكم، تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس، مؤقتا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

4 أغسطس 2021..  الحكم في استئناف أحمد فلوكس على حبسه سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت

حجزت المحكمة الاقتصادية، الحكم في استئناف الفنان أحمد فلوكس على حُكم حبسه لمدة سنة بتهمة سب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية بجلسة 8 سبتمبر المقبل.