السبت 11 مايو 2024

«كان ماله رضا عبد العال».. الجمهور يعلق على تعيين كيروش مدربًا للمنتخب

كارلوس كيروش

ملاعب الهلال8-9-2021 | 17:03

ألفت لبيب

تباينت ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا لحسام البدري.

وغلبت السخرية على التعليقات التي كتبها الجمهور على السوشيال ميديا :"كان ماله رضا عبد العال يعني"، و"انتو جايبين واحد يتقاعد عندنا".

وأيضا من التعليقات: "علي فكرة اختيار كويس جدا علي مستوي الاجانب درب ايران و درب البرتغال ودرب كولمبيا وعمل معاهم نتايج كويسة"، و منهم من قال : "اختيار ممتاز في وقت صعب مدرب بامكانيات عاليه درب المنتخب البرتغالي وايران وكولومبيا وريال مدريد وكان مساعدا لفيرجسون في مانشيستر يونايتد "، كما قال أحد المتابعين : "كيروش مدرب كويس درب منتخبات كبيره البرتغال ايران كولومبيا مدرب شخصيه قويه الاهلى كان بيفاوضه قبل فايلر".

و نشر الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خطابا ، أعلن فيه أن كيروش سيكون هو المدير الفني الجديد لـلمنتخب المصري.

وأكد الاتحاد في بيانه أن كيروش سيعاونه كل من ضياء السيد كمدرب عام، ومحمد شوقي كمدرب مساعد، بالإضافة إلى عصام الحضري كمدرب لحراس المرمى.

كما يضم الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي مساعدا أجنبيا له ومحللا للآداء وأخصائيا للتأهيل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل للاتحاد.

وبدأ البرتغالي كارلوس كيروش مسيرته كمساعد مدرب ايستوريل بريا البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وأصبح مدربا بعدها. قام بتدريب كلا من أوليغيش لشبونه، بيلينينسي، سبورتنغ لشبونة، نيويورك متروستار، ناغويا غرامبوس، وبعدها أصبح مساعداً لمدرب نادي مانشستر يونايتد. وفي عام 2008 عين مدرباً لمنتخب البرتغال لكرة القدم.

وفي عام 2011 انتقل لتدريب منتخب إيران لكرة القدم واستقال من تدريبه بعد خسارته في نصف نهائي كأس اسيا 2019 امام اليابان 0-3.

Dr.Radwa
Egypt Air