الأحد 23 يونيو 2024

المقاولون يتعاقد مع عماد فتحي لاعب المقاصة

عماد فتحي

ملاعب الهلال8-9-2021 | 20:30

محمد عمر

تعاقد مسئولو نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، مع عماد فتحي جناح فريق مصر المقاصة، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق جيدا استعدادا للموسم الجديد بالدوري، تلبية لاحتياجات الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس.

ويعتبر عماد فتحي لاعب الزمالك السابق، ثاني  صفقات المقاولون الصيفية بعد الموريتاني مامادو نياس جناح نادي الإنتاج الحربي السابق الذي وقع لذئاب الجبل لمدة 3 مواسم قادمة.

ووقع اللاعب رسميا على عقود انضمامه للمقاولون العرب بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالنادي وعماد النحاس المدير الفني ووكيل اللاعب لينتظم في تدريبات الفريق غدا  بعد انتهاء الراحلة السلبية التي حصل عليها. 

وكان  عماد النحاس، قد قرر الاستغناء عن 10 لاعبين من قائمة الموسم الجديد بشكل رسمي، استعدادا للموسم الجديد بدوري الممتاز. 

وجاء اللاعبون كما يلي وهم أحمد مجدي، وأحمد شكري، وعبدالوهاب إسماعيل، والتونسي وسيم النغموشي، وعبدالرحمن فاروق، والنيجيري ايدو موسيس، وإبراهيم صلاح، والتونسي هيثم الجويني، وأحمد حسن مكي، ومحمد علي.
 
وأكد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة أن الاجتماعات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لتحديد قوام الفريق للموسم المقبل وهناك صفقات جديدة في الطريق سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها رسميا كما سيتم فسخ التعاقد مع عدد أخر من اللاعبين الحاليين.