الأحد 19 مايو 2024

بعد رحيله عن الأهلى.. مروان محسن يتصدّر التواصل الاجتماعى

مروان محسن

ملاعب الهلال9-9-2021 | 22:27

سلمى هاني

تصدر اسم اللاعب مروان محسن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد إعلان استغناء الأهلي عنه ورفع اسمه من القائمة ليرحل للاعب عن الفريق مجانًا. 
وتلقي مروان محسن 4عروض محليه وهم فيوتشر اف سي وفاركو والجونة وسيراميكا وذلك بعد رحيله عن الأهلي في الصيف. 

وعلى الجانب الآخر، رحب عدد كبير من جمهور القلعة الحمراء على تويتر بقرار رحيل مروان، والذي كثيرا ما أثار الجدل بسبب ضعف مساهماته مع الفريق منذ الالتحاق بصفوفه، ومن هذه التعليقات :"أحسن لم يقدم شئ للأهلي"، و"مشي من الأهلي تمام، أنا عايز أعرف بقي مين النادي اللي ممكن يرمي فلوسه علي الأرض ويتعاقد معاه؟ حتي الأندية الجديدة الصاعدة المستوي تعاقدها أعلي منه بكتير باستثناء الشرقية للدخان أو ممكن نادي معهوش إلا 3جنية للصفقاات زي الإسماعيلي مثلا ياخده تخليص حق أو يبقي اسمه عمل صفقة". 

في حين أشاد آخرون باللاعب، ومن هذه التعليقات :"الحقيقة مروان محسن من أكثر اللعيبة احترام وأخلاق في التعامل وظلم نفسه كثير في الفترة الاخيرة في الأهلي وفي حق نفسه ويتمناله التوفيق في خطوته الجاية وانه يقدر يرجع لمستواه". 

ولعب مروان محسن 112مباراة مع الأهلي بإجمالي 5581 دقيقة لعب، سجل خلالها 23هدفًا وصنع عشرة أهداف أخري وتلقي 13إنذارًا، وتوج مروان محسن مع القلعة الحمراء بتسعة بطولات هي بطولة الدوري وأربع مرات ودوري الأبطال الأفريقي مرتين وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المحلي بجانب برونزيه كأس العالم للأندية.