الأربعاء 15 مايو 2024

‎تشريح جثة طفل غرق بمصرف مائي في العياط

صورة الطفل

الجريمة10-9-2021 | 13:41

زينب سعيد

تباشر جهات التحقيق بالعياط تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل لقي مصرعه غرقاً بمصرف مائي بعد ساعات من تغيبه‫، وأمرت بتشريح جثة الطفل لكشف سبب الوفاة ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية كما أمرت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وكانت البداية بتلقي الرائد محمد إدريس رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور علي جثة طفل غريق داخل مصرع مائي بقرية جرزا بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص وسؤال أهلية الطفل "أنس ر م م" في العقد الأول من عمره، أفادوا بتغيب الطفل لعدة ساعات وأثناء البحث عنه وجدوه غريقا بمصرف مائي ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وفي وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمركز نجع حمادي، شمالي قنا، اليوم الأربعاء، على جثة رضيع مجهول الهوية في ترعة بقرية بهجورة.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة رضيع مجهول الهوية في ترعة بقرية بهجورة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air